اخر اخبار الرياضة .. مروان رجب: لم أشكَّ لحظة في التتويج وسنكون دائماً عند حسن الظن

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أبدى مروان رجب، المدير الفنى للمنتخب، سعادته بالتتويج الأفريقى وتحقيق اللقب بعد غياب 8 سنوات.

قال مروان إن المنتخب استحق الفوز، وإنه كان على ثقة تامة فى قدرة نجوم المنتخب على تحقيق البطولة بسبب الروح العالية التى ظهروا عليها، ورغبتهم فى الفوز باللقب لإسعاد الجماهير، رغم صعوبة لقاء النهائى أمام المنتخب التونسى، الذى وصفه بأحد أقوى المنتخبات الأفريقية، ولاسيما أن عدداً كبيراً من لاعبى نسور قرطاج محترفون بالدوريات الأوروبية.

وأضاف رجب أنه لم يشكَّ لحظة واحدة فى قدرة لاعبيه على إسعاد الجماهير المصرية التى حرصت على مؤازرة الفريق طوال جميع مباريات البطولة، وهذا ما يؤكد بلا شك أن لعبة اليد باتت جماهيرية تتمتع بشعبية جارفة، ولا ينقصها المزيد من إلقاء الضوء الإعلامى عليها.

وشدد المدير الفنى على أنه لا وقت للراحة له وللاعبيه، وأنه سيمنح نفسه قسطاً قليلاً من الهدوء، ثم العودة للتفكير مجدداً فى معترك المونديال. مؤكداً: سنكون دائماً عند حسن ظن الجماهير، ولن نكتفى بالتمثيل المشرف خلالها، لنؤكد للجميع أن ما حققناه فى البطولة الأفريقية نتاج الجهد والعرق المبذول من جميع اللاعبين، وجاء عن استحقاق.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. مروان رجب: لم أشكَّ لحظة في التتويج وسنكون دائماً عند حسن الظن .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق