اخر اخبار الرياضة .. ثنائية ليفاندوفيكسي تقود البايرن لمواصلة التحليق في صدارة البوندسليجا

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

واصل قطار بايرن ميونخ انطلاقته المدوية في البوندسليجا بعدما فاز بهدفين نظيفين على حساب ضيفه هوفنهايم، الأحد، في ختام مباريات الجولة التاسعة عشر لدوري كرة القدم الألماني.

وأقيمت المباراة على ملعب «أليانز أرينا» معقل الفريق البافاري.

وأحرز المهاجم البولندي المتألق روبرت ليفاندوفيكسي هدفا في كل شوط ليؤمن نقاط المباراة الثلاث ويواصل ملاحقته لهداف البطولة ومهاجم بروسيا دورتموند، الجابوني بيير إيمريك أوباميانج صاحب الـ20 هدفا، بعدما رفع رصيده لـ19 هدفا.

وجاء الهدف الأول في الدقيقة 32 بعد تمريرة أرضية رائعة من البرازيلي دوجلاس كوستا مرت من الجميع ووجدت ليفاندوفيسكي ليضعها بسهولة في الشباك.

وعاد اللاعب نفسه من جديد ليضاعف النتيجة في الدقيقة 64 بعد تمريرة من القائد فيليب لام داخل منطقة الجزاء وضعها ليفا بمهارة من فوق حارس الضيوف.

وحقق البايرن انتصاره الرابع على التوالي ليواصل الحفاظ على فارق الـ8 نقاط عن أقرب ملاحقيه بورسيا دورتموند بعدما وصل للنقطة 52 في صدارة الترتيب.

بينما تجمد رصيد هوفنهايم عند 14 نقطة يقبع بها في المركز السابع عشر وقبل الأخير.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. ثنائية ليفاندوفيكسي تقود البايرن لمواصلة التحليق في صدارة البوندسليجا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق