اخر اخبار الرياضة .. رئيس الزمالك يهاجم «عبدالحفيظ»: «إنت إخوانجي» ولماذا تصر على برج العرب «عامل فيه إيه؟»

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هاجم رئيس الزمالك، سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، بسبب أزمة ملعب مباراة القمة.

وتقام مواجهة التاسع من فبراير في برج العرب، لكن الزمالك يرفض خوض اللقاء في الملعب المذكور وطلب نقله للدفاع الجوي.

وقال رئيس النادي الأبيض في تصريحات للمركز الإعلامي لناديه، مساء الأحد: «أقول لاتحاد الكرة وسيد عبدالحفيظ ليه عايزين تعملوا أزمة من غير لازمة، من البداية كان اختياركم اللعب في الدفاع الجوي أو بتروسبورت أو استاد القاهرة، والأمانة العامة كانت رافضة بسبب بلطجية بعض الألتراس المحسوبين على الأهلي».

وأضاف: «حصل لقاء واتصالات وزيزو، المدير الفني للأهلي، ومحمود طاهر، رئيس النادي، اعتذروا، وكان فيه اجتماع مع مسؤولي الأمانة العامة للقوات المسحلة وجلبت لك موافقة الجيش على العودة للعب في الدفاع الجوي، ما هي المشكلات الآن».

وأشار: «أقول للجميع لو السماء انطبقت على الأرض مش هروح برج العرب، وعايز تجرجرني برج العرب وادفع 300 ألف جنيه معسكرات ومصاريف وتعمل نفس الكلام مع الإسماعيلي.. وجاءني موافقة الأمانة على اللعب في القاهرة لكنكم تريدون عمل أزمة من غير لازمة ولكن لن يحدث وهذا كلام غير قابل للنقاش.. والأهلي عايز يبوظ الدوري».

وأردف: «علاقتنا مع الأهلي أصبحت محترمة والأهلي ذاق من إجرام الألتراس لما منعوا اللاعبين وحاصروهم عند الفندق، وهذه كانت مشكلتنا مع محمود طاهر وتعهد بعدم إدخال الألتراس مرة أخرى النادي».

ووجه رئيس لجنة الأندية كلامه لمدير الكرة بالأهلي، قائلا: «سيد عبدالحفيظ عامل مشكلات ليه إنت إخوانجي وكلنا عارفين إنك إخوانجي.. أنا عايز أعرف إنت عامل إيه في برج العرب دعونا نتكلم على المكشوف، مش رايح برج العرب».

واستطرد: «اتحاد الكرة هو الآخر يعيش في غيبوبة جايبين منتخب ليبيا تتشطر عليه البلد اللي طالعة من معارك إرهابية جامدة، روح اتشطر على الأردن اللي لسعتك، وامشوا لو عندكم دم كمجلس إدارة».

وأكد: «إذا كان الأمر (بالمزاج) إذن فسنواجه الأهلي في اليمن أو ليبيا.. ما هذا الفيلم الهزلي اللي معمول من غير لازمة.. مفيش منظومة رياضية محترمة تسير بهذه الطريقة.. وأنا كنت أتكلم باسم الأهلي مع مسؤولي الجيش وقلت ما ذنب الأهلي ومجلسه».

وأتم: «يا سيد إنت إخوانجي وعارفين إنك إخوانجي، وهل نسيت مداخلتي مع معك في CRT، هو أنا أخلص من علاء عبدالصادق يطلع لي سيد عبدالحفيظ هو الأهلي بقى كله إخوان في إخوان ولا إيه».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. رئيس الزمالك يهاجم «عبدالحفيظ»: «إنت إخوانجي» ولماذا تصر على برج العرب «عامل فيه إيه؟» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق