اخر اخبار الرياضة .. «ديلي ميل»: «النني» ليس «تيجانا» لكنه يمتلك شيئاً منه.. وسينافس هؤلاء لحجز مكانه

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نجح لاعب وسط منتخب مصر محمد النني في لفت الأنظار إليه بقوة خلال ظهوره الأول مع فريقه أرسنال الإنجليزي الذي انضم إليه من بازل السويسري خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وشارك «النني» في مباراة فريقه أمام بيرنلي في لندن، والتي انتهت بفوز المدفعجية 2/1 ضمن الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الإنجليزي، ولعب المباراة كاملة.

ونشرت صحيفة «ديلي ميل» تقريراً عن اللاعب عقب المباراة أشارت فيه إلى أن اللاعب كشف خلال مباراة بيرنلي ماذا سيكون مستقبل أرسنال هذا الموسم بعد أن لعب المباراة كاملة، وظهر مليئاً بالطاقة والحيوية، خاصة بعد أن منحه فينجر دفعة معنوية كبيرة بعدما قال إنه يمكن أن يكون جان تيجانا، نجم الكرة الفرنسية السابق، الجديد.

وقالت «ديلي ميل»: «النني لم يكن تيجانا تماماً، لكنه كشف أن لديه شيئا منه بالتأكيد، كما أظهر أنه سيكون له دور خلال الموسم مع فينجر، وتجربته الأولى ليست مذهلة لكنها واعدة لا شك».

وتابعت: «اللافت جداً لديه هو طاقته وحماسه الشديد، وجرأته بعد أن سدد بقوة من مسافة بعيدة في الدقيقة الثامنة من بداية المباراة، كما شارك في الهجمات في أكثر من مناسبة».

وقالت الصحيفة إن حارس بيرنلي توم هيتون منع النني، من تسجيل هدفه الأول بعد أن تصدى لتسديدة صاروخية من 25 ياردة للاعب.

وأضافت الصحيفة أن النني يجب أن يجتهد لحجز مكانه في التشكيلة في ظل وجود أرون رامسي وكوكالين وتوماس روزيسكي وميكيل ارتيتا وماثيو فلاميني، فضلاً عن عودة الثنائي سانتي كازورلا وجاك ويلشير من الإصابة الشهر المقبل.

من جهته كتب النني على حسابه الشخصي بموقع «تويتر» عقب المباراة: «الحمد الله.. وأشكر زملائي على دعمهم الكبير لي، كما أشكر الجماهير، خاصة المشجعين في وطني مصر».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. «ديلي ميل»: «النني» ليس «تيجانا» لكنه يمتلك شيئاً منه.. وسينافس هؤلاء لحجز مكانه .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق