اخر اخبار الرياضة .. حسام حسن: على طارق يحيي أن يصلي ركعتين شكر لله على التعادل معنا (فيديو)

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعرب حسام حسن، المدير الفني لفريق المصري، عن حزنه للتعادل مع طلائع الجيش، «3-3»، مساء الأحد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، على استاد الإسماعيلية.

وقال حسن في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: «الظروف لم تكن في صالحنا ولم أر كرة تقف على خط المرمى إلا في الأفلام فقط، والهدف الثالث للطلائع الرجل الذي أكملها داخل الشباك كان تسلل ولكن هل في قانون (الرجبي) تحتسب أم لا، وأنتظر المحللين في الفضائيات، لكن أنا لا أستطيع أن أجزم وهو في النهاية خطأ من دفاعي، وكنا نقدر نتعامل معه».

وأضاف: «اليوم التعادل أعتبره خسارة كبيرة، كنا نقدم أداء أفضل وخططيا أيضا أفضل، والتعادل جيد بالنسبة للطلائع، وفي النهاية الحمدلله على كل شيء».

وتابع: «سعيد بتطور فريقي واللاعبين، ولا يوجد لدي أي مشكلات في مواجهة أي فرقة بالدوري والتوفيق في إيد ربنا.. وسعيد أيضا أن اللاعبين نجحوا في تحويل الخسارة لتعادل مناسب».

وأتم: «أقول للكابتن طارق يحيى يصلي ركعتين ويشكر ربنا على التوفيق اليوم الكرة منحته كثيرا، وبالنسبة له الموضوع ليس كرة أو تغييرات هو عامل التوفيق فقط ما جعله يتعادل معنا».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. حسام حسن: على طارق يحيي أن يصلي ركعتين شكر لله على التعادل معنا (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق