اخر اخبار الرياضة .. «غزال» يفوز بكأس «لوكسر» للقوارب الشراعية بالإسكندرية (صور)

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اختتمت، مساء الأحد، بطولة كأس الكمودور حسن لوكسر للقوارب الشراعية، في نادي اليخت بمنطقة بحري في الإسكندرية، والتي تنافس فيها 20 متسابقًا.

وقال على البارودي، مسؤول الإعلام بنادي اليخت المصري، إن الدكتور مدحت غزال، فاز بالمركز الأول في المسابقة وحصل على الكأس، فيما حل القبطان محمد الخزرجي بالمركز الثاني، وجاء في المركز الثالث القبطان كريم عبدالقادر.

فوز «غزال» بالمركز الأول فى مسابقة القوارب الشراعية بالإسكندرية

وأوضح «البارودى»، لـ«المصري اليوم»، أن مسابقة القوارب الشراعية تنافس فيها 20 متسابقًا من الرواد، في طراز «ليزر استاندرد»، فيما تم تنظيم ثلاثة سباقات بالميناء الشرقية.

فوز «غزال» بالمركز الأول فى مسابقة القوارب الشراعية بالإسكندرية

وذكر «الباردوي» أنه عقب المسابقة، كرّم الدكتور يسري الجمل، رئيس النادي، 16 لاعبًا من الرموز المهمة في تاريخ اللعبة، وهم «الفريق سليمان عزت أحد أهم قواد القوات البحرية المصرية، والفريق محمد ناشد، والمشير فؤاد ذكري، والدكتور جمال مختار، والعميد حسن لوكسر، واللواء نادر دياب، والعميد أحمد درويش، واللواء حسين زاهر ياقوت، والعميد عمر هريدي، واللواء مختار عبدالمعطي، واللواء على عثمان، واللواء فوزي رضوان، واللواء سمير عبدالقادر، واللواء منير شهاب، والعميد ألفونس حبيب صادق، واللواء رجائي موسى»، فضلاً عن تكريم العاملين السابقين بالنادي.

فوز «غزال» بالمركز الأول فى مسابقة القوارب الشراعية بالإسكندرية

أخبار العاصمة الثانية لحظة بلحظة .. اشترك الآن

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. «غزال» يفوز بكأس «لوكسر» للقوارب الشراعية بالإسكندرية (صور) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق