اخر اخبار الرياضة .. وزير الرياضة يستقبل الاتحاد المصري لكرة اليد

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استقبل، ظهر الإثنين، المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، مجلس إدارة اتحاد كرة اليد برئاسة الدكتور خالد حمودة، حيث تم مناقشة استعدادات الاتحاد لدورة الألعاب الأوليمبية بريو دي جانيرو 2016، وبطولة كأس العالم لكرة اليد بفرنسا 2017.

حيث قدم عبدالعزيز التهنئة لرئيس وأعضاء الاتحاد المصري لكرة اليد بفوز المنتخب ببطولة أمم أفريقيا، مشيدا بالتنظيم الرائع للبطولة.

وأثنى الوزير على التخطيط والاعداد الجيد من قبل الاتحاد، والذى سار وفق إستراتيجية واضحة الرؤية والاهداف، مؤكدا على أن الاتحاد يسير على الطريق الصحيح.

وأضاف عبدالعزيز ان المسؤولية على المنتخب والاتحاد تتعاظم وتكبر يوما بعد يوم بعد الانتصارات والإنجازات التي حققها المنتخب.

ووعد عبدالعزيز بتقديم الدعم الكامل من مكافآت تليق بحجم الإنجاز الذي حققه منتخب مصر، الذي أضفى روح البهجة والسعادة على الجماهير المصرية، مؤكدا على أهمية تكريم المنتخب والجهاز الفني بالشكل اللائق وسعيه لتكريمهم من قبل السيد رئيس الجمهورية.

وفي المقابل، أثنى الدكتور خالد حمودة، رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، على المجهود الذي بذله وزير الشباب والرياضة من توفير الإمكانات والدعم المادي والمعنوي، وتواجده طوال فترة البطولة وحضوره جميع مباريات المنتخب، يعكس مدى إيمانه الكامل بالرياضة وقيمتها.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. وزير الرياضة يستقبل الاتحاد المصري لكرة اليد .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق