اخر اخبار الرياضة .. «زاهر» لـ«ألتراس أهلاوي»: «من تنتقده اليوم واقف على الجبهة بيحميك وبيموت عشانك»

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انتقد الإعلامي سيف زاهر، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، جماهير ألتراس أهلاوي، عقب انتقادهم للجيش والشرطة، مساء الإثنين، خلال إحيائهم ذكرى شهداء «مجزرة بورسعيد».

وقال زاهر عبر برنامجه الإعلامي على قناة «الحياة 2»: «هناك هجوم حدث من قلة من جمهور الأهلي، وأستغرب الحقيقة لماذا الآن، الداخلية أمنتكم اليوم خلال دخولكم استاد التتش وأنت تنتقدهم من داخل ناديك، هل يعقل هذا».

وأضاف: «من تنتقده اليوم بيموت عشانك وربما يكون من بينهم أخوك أو والدك أو صاحبك، واللي ضحك عليك فهمك غلط.. ومن تنتقده تصحي تاني يوم تلاقيه استشهد عشانك.. واقف على الجبهة بيحميك وبيموت عشانك.. واللي بيعمل كده عايز يبوط لقطتك الحلوة».

وأردف: «أنتم اليوم أعطيتم دروس في في الانتماء والإخلاص وحب النادي وحب الشهداء ودرس لأهاليهم وتعمل كل حاجة حلوة وتيجي تعمل في النهاية علامة سوداء، أمور مالهاش لازمة على الإطلاق».

واستطرد: «كفانا انتقادات وتقسيم المجتمع.. ومن يهتف وينتقد الجيش والشرطة شخص مسيس وكذاب وعايز سكة أخرى يسير فيها.. أتمنى تكون الشباب فهمت أن الانتقاد للجيش والشرطة لا يجوز.. وربنا يصبر أهالي الشهداء، ويكون المسؤولين عندهم حلول لإعادة الشباب للمدرجات.. ونتمنى حل هذا اللغز قريبا».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. «زاهر» لـ«ألتراس أهلاوي»: «من تنتقده اليوم واقف على الجبهة بيحميك وبيموت عشانك» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق