اخر اخبار الرياضة .. سمير حلبية: أتمنى مواجهة الأهلي في افتتاح استاد المصري من جديد

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

طالب سمير حلبية، رئيس النادي المصري البورسعيدي، الجميع بطي صفحة أزمة استاد بورسعيد، قائلا: «نريد أن نعيش الرياضة بجمالها وثقافتها وبشبابها اللي هيبني مصر».

وقال حلبية في تصريحات لقناة الحياة، إن جمهور الأهلي والزمالك والمصري، هو جمهور الكرة، وإحنا مع كل الجمهور المصري، مضيفًا أنه يجب أن نطوي صفحة استاد بورسعيد، ومش عايزين ننعي شهداء الرياضة، لأن ديه ظاهرة مكنتش موجوده في مصر، لكن هذا ما حدث.

وأكد حلبية أن المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، خصص أرضا للنادي لإنشاء مجموعة للملاعب، والسيد المحافظ صاحب فكرة عودة الاستاد للنادي المصري، وهناك جلسة، الأربعاء، مع الوزير ليتم الموافقة على عودة الاستاد لمالكيه الأصليين نادي المصري.

وشدد حلبية على أن يوم افتتاح الاستاد الحالي عام 1954 كانت هناك مباراة بين الأهلي والمصري، وسوف تكون أول مباراة له يوم افتتاحه من جديد وعودته للنادي المصري، مع الأهلي أيضا لعودة الحب والوئام مرة أخرى بين الناديين الكبيريين.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. سمير حلبية: أتمنى مواجهة الأهلي في افتتاح استاد المصري من جديد .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق