اخر اخبار الرياضة .. «ماجات» في القاهرة خلال ساعات.. ويتابع «القمة» من المدرجات

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يعلن مجلس إدارة النادى الأهلى، برئاسة المهندس محمود طاهر، عن هوية المدير الفنى الجديد الذى سيقود الفريق فنياً خلال الفترة المقبلة، خلفاً للبرتغالى جوزيه بيسيرو الذى رحل لبورتو البرتغالى، واقترب «طاهر»، رئيس النادى، من إنهاء الاتفاق رسمياً مع الألمانى، فيليكس ماجات، المدير الفنى الأسبق لبايرن ميونخ الألمانى والمتوج معه ببطولتى الدورى والكأس الألمانيتين، قبل أن يحصد بطولة الدورى مرة أخرى مع فولفسبرج.

ومن المفترض أن يعلن مجلس الأهلى عن المدرب الجديد خلال الساعات الماضية بعدما تم الاتفاق على التفاصيل المادية والفنية، حيث طلب «ماجات» الحصول على 150 ألف يورو شهرياً، بالإضافة إلى أن يكون الجهاز المساعد له من ألمانيا، ما عدا مدرب حراس المرمى، حيث تتجه النية للإبقاء على طارق سليمان، مدرباً لحراس المرمى، بالإضافة لمحمد عبدالعظيم «عظيمة»، خاصة أنه يجيد اللغة الألمانية لسابق حصوله على العديد من الدراسات التدريبية فى ألمانيا، واحترافه فى البوندزليجا من قبل، وأحضر «عظيمة» العديد من السير الذاتية للمدربين الألمان قبل أن يتم الاستقرار على المدير الفنى السابق لبايرن ميونيخ، وسيتحمل محمود طاهر وبعض رجال الأعمال 100 ألف يورو على أن يتحمل النادى 50 ألف يورو.

ومن المقرر أن يحضر المدير الفنى للقاهرة خلال الساعات المقبلة، على أن يشاهد مباراة الفريق أمام الزمالك فى التاسع من فبراير المقبل فى المدرجات، خاصة أنه سيتسلم المهمة رسمياً عقب مباراة القمة، بعدما أنهى طاهر جميع تفاصيل التفاوض عن طريق أحد أصدقائه فى ألمانيا مع «ماجات»، ويتبقى توقيع العقود رسمياً وعقد المؤتمر الصحفى لتقديم المدرب الجديد.

وعلمت «المصرى اليوم» أن عبدالعزيز عبدالشافى، مدير قطاع الكرة، المدير الفنى المؤقت، رفض التعاقد مع حسام البدرى، وأكد لرئيس النادى أن مجموعة اللاعبين الحاليين فى أشد الحاجة للمدرب الأجنبى، وأن الفريق يحتاج للاعتماد على المدرسة الألمانية خلال الفترة المقبلة، وفضل زيزو وعظيمة التعاقد مع ماجات بسبب شخصيته القوية وقدرته فى السيطرة على نجوم الفريق، خاصة بعدما رفض الألمانى شوستر، المدير الفنى السابق لريال مدريد، قبول المهمة لرغبة زوجته البقاء فى مدريد، بالرغم من موافقته المبدئية لتدريب الأهلى، حيث طلب الحصول على مليون و300 ألف جنيه شهرياً.

من جهة أخرى، يختتم الفريق الكروى الأول تدريباته استعداداً لمواجهة إنبى غداً «الأربعاء» على ملعب بتروسبورت، فى المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة لبطولة الدورى، والتى يسعى خلالها الفريق حصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة التربع على قمة الدورى، تأكد غياب أحمد الشيخ ووليد سليمان عن المباراة، حيث يعانى الأول من إصابة فى الأنكل، والثانى من التواء فى الكاحل، وسيتلقى حقنة البلازما الثالثة اليوم، ويسير على برنامج علاجى لمدة 15 يوماً على أن يكون جاهزاً للمشاركة مع الفريق عقب مواجهة الزمالك.

وفى لافتة طيبة حرص اللاعبون على إحياء الذكرى الرابعة لشهداء موقعة بورسعيد، وارتدوا القميص الذى يحمل الرقم 72 ووقفوا دقيقة حداداً على أرواح شهداء النادى قبل انطلاق المران الصباحى بالأمس.

فى سياق آخر، قال شيرين شمس، المدير التنفيذى للأهلى، إن شركة صلة الحاصلة على حقوق رعاية النادى لمدة ثلاث سنوات مقبلة لم توقع أى غرامات مالية على الأهلى وهناك تفاهم وتعاون كبير مع الشركة والقائمين عليها، وأشار إلى أن ما تردد عن موضوع الغرامات لا أساس له من الصحة. وما تلقاه النادى من الشركة الراعية فى مكاتبات خلال الأيام الماضية هو مجرد ملاحظات، وأشار إلى بنود العقد المبرم بين الطرفين فيما يخص كل ملاحظة، وذلك لتلافى أى سلبيات تعوق التزام أى طرف من الأطراف. وقال إن شركة صلة حريصة على شراكة ناجحة مع الأهلى.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. «ماجات» في القاهرة خلال ساعات.. ويتابع «القمة» من المدرجات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق