لويس إنريكي يدعو للتحلي بـ«الحكمة والتركيز في الملعب» قبل الدربي

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

طالب المدير الفني لبرشلونة الإسباني، لويس إنريكي، اليوم الثلاثاء، بضرورة التحلي بـ«الحكمة والتركيز في الملعب» قبل مواجهة إسبانيول غدًا الأربعاء في إياب ثمن نهائي كأس الملك بدربي كتالونيا.
واعتبر انريكي أن الاجتماع الذي سيعقده اليوم مع مدرب اسبانيول كونستانتين جالكا سيكون «رائعا لو ساعد على منع أي بؤرة من العنف» قد تنتج في الدربي الثالث بين الفريقين بأقل من 11 يوما.
وقال المدرب قبل المباراة التي ستحتضنها ملعب «كورنيا البرات»: «سأشارك في الاجتماع كما حدث العام الماضي، إذا ما ساعد هذا على منع أي بؤرة للعنف سيكون أمرا رائعا».
وبخصوص الأحداث التي شهدها الدربي الأخير في ملعب كامب نو، قلل المدرب من أهمية المشاحنات بين اللاعبين في الممر لغرف الملابس والتي انتهت بايقاف لاعبه الأوروجوائي لويس سواريز لمباراتين.
وصرح المدرب «لم يحدث شيء لم يحدث من قبل في عدد لا نهائي من المبارايات التي خضتها، كان هناك تبادل للآباء، لا يجب أن يؤثر شيء على ما يفترض أنه تصرفا طبيعيا أثناء المباريات».
لهذا يفضل إنريكي التركيز في الجوانب التكتيكية للسيطرة على مباراة الغد بعد الفوز بأربعة أهداف لواحد في الذهاب، خاصة أن هذا الأمر سيدفع اسبانيول للـ«مخاطرة كثيرا».
وأردف المدير الفني «فكرتنا واضحة للغاية ويمكن رؤيتها في كل مباراة وهي محاولة اللعب بأفضل مستوى ممكن وفرض طريقة لعبنا لأكبر قدر من الوقت، توجد طرق كثيرا للدفاع وأنا سأركز فقط في تلك الطريقة التي ترتبط بكرة القدم».

------------------------
الخبر : لويس إنريكي يدعو للتحلي بـ«الحكمة والتركيز في الملعب» قبل الدربي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق