عاجل

اخر اخبار الرياضة .. محمد نجيب: لا نشغل بالنا بمواجهة الزمالك

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شدد محمد نجيب، مدافع الأهلي، على صعوبة مواجهة فريقه أمام إنبي المقرر لها، مساء الأربعاء، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة للدوري، مشيرا إلى أن مباريات الفريقين دائما ما تتسم بالندية والإثارة ويصعب أن يتكهن أحد بنتيجتها، والفوز بنقاطها الثلاث أمر غاية في الصعوبة.

وأوضح أن خوض اللقاء على ملعب بتروسبورت يزيد من صعوبته كثيرا، خاصة وأن أفضل مباريات الأهلي في الموسم الحالي كانت خارج هذا الملعب نظرا لضيق مساحته، وهو ما يخدم المنافسين أكثر من الأهلي إضافة إلى أن الفريق البترولي يضم أكثر من عنصر مميز، فضلا عن جهاز فني جديد قادر على التعامل مع المباريات الكبيرة.

وشدد نجيب على أهمية اللقاء بالنسبة للأهلي وضرورة حصد الثلاث نقاط لضمان البقاء على صدارة المسابقة، وأكد مدافع الأهلي على أن هناك حالة من التركيز الشديد يعيشها جميع اللاعبين استعدادا لتلك المباراة والحديث عن مباراة الزمالك مؤجل لحين الانتهاء من مواجهة إنبي.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. محمد نجيب: لا نشغل بالنا بمواجهة الزمالك .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق