عاجل

اخر اخبار الرياضة .. الأهلي يُخطّط للحفاظ على الصدارة أمام صحوة إنبي

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يحلّ الفريق الأول بالنادى الأهلى عند الثامنة، مساء الأربعاء، ضيفًا على نظيره إنبى على أرض ملعب استاد «بتروسبورت» بالتجمع الخامس، فى مباراة صعبة مؤجلة من الجولة الخامسة لبطولة الدورى الممتاز.

ويدخل الأهلى المباراة متربعاً على قمة البطولة برصيد 32 نقطة بعد الفوز فى آخر مباراتين على الإسماعيلى والاتحاد السكندرى، وستكون المباراة الليلة هى الثالثة تحت قيادة المدير الفنى المؤقت عبدالعزيز عبدالشافى «زيزو»، مدير قطاع الكرة، الذى تولى المهمة عقب رحيل البرتغالى بيسيرو، بينما يحتل إنبى المركز التاسع فى جدول الترتيب برصيد 21 نقطة، وخاض الفريقان 14 مباراة فقط ولديهما مباراتان مؤجلتان.

ويسعى «زيزو» لمواصلة مشواره الناجح مع الفريق وحصد النقاط الثلاث لمواصلة البقاء على القمة رغم صعوبة المواجهة أمام فريق يتميز بالقدرات الهجومية الكبيرة ويمتلك لاعبين مميزين لديهم الحلول، فضلاً عن وجود جهاز فنى جديد ومتميز بقيادة حمادة صدقى.

واستقر زيزو بشكل كبير على الدفع بجون أنطوى فى هجوم الفريق وخلفه الثنائى، رمضان صبحى ومؤمن زكريا.

وكان مقرراً أن يتحدد موقف الثنائى المصاب، إيفونا وصالح جمعة، من المشاركة فى المباراة مساء أمس.

ووفقاً للمران الأخير، يُنتظر أن يلعب الفريق بتشكيل يضم: شريف إكرامى وصبرى رحيل وأحمد حجازى ورامى ربيعة وأحمد فتحى «محمد هانى» وحسام عاشور وحسام غالى وعبدالله السعيد ورمضان صبحى ومؤمن زكريا وجون أنطوى.

فى المقابل يسعى إنبى لمواصلة صحوته مع مديره الفنى حمادة صدقى بعد الفوز على طلائع الجيش والمحلة، بتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلى، خاصة فى ظل الندية والقوة التى تتسم بها مبارياتهما دائماً.

من ناحية أخرى، اعتذر الألمانى فيليكس ماجات عن عدم تدريب الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، وأعلن مسؤولو الأهلى أن المدرب الألمانى تراجع عن ترحيبه بتدريب الفريق. يأتى هذا فيما أعلنت العديد من الصحف الألمانية، أمس، أن «ماجات» اعتذر عن عدم تدريب الأهلى وعلمت «المصرى اليوم» أن المدرب الألمانى رفض تدريب بطل أفريقيا لأسباب أمنية، بعد التشاور مع السفارة الألمانية فى القاهرة.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. الأهلي يُخطّط للحفاظ على الصدارة أمام صحوة إنبي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق