اخر اخبار الرياضة .. الزمالك يسعى لاستعادة الانتصارات على حساب الإسماعيلي

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يدخل الفريق الأول بنادى الزمالك اختبارًا صعبًا عندما يلتقى نظيره الإسماعيلى فى الخامسة، مساء الأربعاء، فى المباراة المؤجلة من الجولة السادسة لبطولة الدورى، وذلك على أرض استاد الإسماعيلية، فى مباراة لا تقبل القسمة على اثنين والفوز هو الخيار المنشود لكليهما ، خصوصًا المارد الأبيض الذى يسعى لاستعادة الصدارة والتى تنازل عنها بالتعادل أمام المصرى وبفارق نقطه عن الأهلى.

ودائمًا ما تحفل مباريات الفريقين بالقوة والندية، فضلًا عن أنها ستشهد تنافسًا من نوع آخر خارج الخطوط بين أحمد حسام ميدو، فى أول مواجهة له مع فريقه الذى تولى قيادته فى بداية الموسم وخالد القماش، فى أول ظهور له مع الدراويش خلفا للتونسى نصر الدين النابى.

وعمد مجلس إدارة الزمالك إلى شحذ همم اللاعبين، ووعدهم بمضاعفة مكافآت الفوز لعبور الدراويش واستعادة ذاكرة الانتصارات وحصد النقاط الثلاث التى ستكون دافعا كبيرا قبل مواجهة الأهلى، الخميس بعد المقبل، فيما طالب المدير الفنى لاعبيه بضرورة تقديم أداء مميز، وحذر من تكرار الأخطاء والتمرير الخاطئ فى وسط الملعب، وأكد لهم أن المباراة لا يوجد فيها سوى خيار الفوز فقط، لمواصلة الانتصارات، والمضى قُدُمًا نحو المنافسة على الدرع. وركز المدير الفنى على علاج السلبيات التى وقع فيها اللاعبون فى الجولات الماضية، وركز على الاختراقات الهجومية المتنوعة عن طريق ظهيرى الجنب والتسديد من خارج منطقة الجزاء، فضلًا عن تدريبه اللاعبين على تسديد الكرات الثابتة بعد تكرار ظاهرة إهدارها هذا الموسم.

ومن المنتظر أن يخوض الفريق المباراة بتشكيل يضم أحمد الشناوى وعلى جبر وأحمد دويدار ورمزى خالد وحمادة طلبة وإبراهيم عبدالخالق ومعروف يوسف وشيكابالا ومحمود عبدالمنعم كهربا وأيمن حفنى ومايوكا.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. الزمالك يسعى لاستعادة الانتصارات على حساب الإسماعيلي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق