اخر اخبار الرياضة .. الاتحاد التشيلي عاجز عن سداد مكافآت لاعبي المنتخب

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ذكر موقع «إيمول» المحلي التشيلي، إن اتحاد كرة القدم في بلاده، لا يملك ما يكفي من أموال لسداد مكافآت منتخب البلاد الأول، الذي توج الصيف الماضي على أرضه باللقب الأول في تاريخه ببطولة كوبا أمريكا، والتي تصل إلى 6.5 ملايين دولار.
وأضاف الموقع أن الاتحاد التشيلي لا يملك هذه الأموال لدفع المكافآت المنصوص عليها بين اللاعبين ورئيس الاتحاد السابق سرخيو جاودي.
وبسبب التأخر في سداد أموال اللاعبين التشيليين، زادت هذه القيمة نتيجة النقاط التي حققها المنتخب في مستهل مشواره بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، عقب كوبا أمريكا.
وبحسب العقود الموقعة بين اللاعبين التشيليين واتحاد البلاد لكرة القدم، هناك مكافآت مستحقة عن كل نقطة يحصدها لاعبو «لا روخا» في البطولات الدولية.
وكان الاتحاد المحلي قد أعلن في الأسبوع الماضي تعيين الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، بمقابل مادي يبلغ نحو نصف ما كان يتقاضاه سلفه ومواطنه خورخي سامباولي.
وبدأت الأزمة المالية للاتحاد مع مجلس إدارته السابق برئاسة جاودي، الذي استقال بعد تورطه في فضائح فساد الاتحاد الدولي «فيفا».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. الاتحاد التشيلي عاجز عن سداد مكافآت لاعبي المنتخب .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق