اخر اخبار الرياضة .. «الوايت نايتس» يرحب بمبادرة الرئيس لإنهاء الأزمة

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رحبت رابطة الوايت نايتس بمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي بإجراء حوار مع روابط الألتراس لإنهاء الأزمة التي يعانون منها منذ اندلاع كارثة استاد بورسعيد التي راح ضحيتها 74 من جماهير الأهلى وتبعتها كارثة مباراة الزمالك مع إنبى التي شهدت وفاة 20 من مشجعى الزمالك.

من جانبه، أكد محيى، أحد قيادات ألتراس وايت نايتس أن مبادرة رئيس الجمهورية، عبدالفتاح السيسى، تفتح آفاقاً جديدة للحوار وإنهاء الأزمة بين كافة روابط الألتراس والأمن بشكل خاص والمعاديين للروابط بشكل عام. وشدد محيى على أن المبادرة ليست لها علاقة بفعاليات تأبين جماهير نادى الزمالك في الذكرى الأولى لاستشهادهم، المقرر لها يوم 8 من الشهر الجارى، وأشار إلى أن الرابطة تجهز لهذه الذكرى منذ فترة ولن يعلن عن مكانها في الوقت الحالى. وقال: «الوايت نايتس على علم بأنه من المستحيل أن يقام حفل التأبين في نادى الزمالك، نظرا للعلاقة المتوترة مع رئيس النادى والمشاكل والقضايا الكثيرة القائمة بين الطرفين». وقال محيى، في تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم»: «مبادرة الرئيس ليست لها علاقة بحفل التأبين، الحفل قائم لإحياء ذكرى شهداء الغدر ممن راحوا ضحية الإهمال أثناء توجههم لمساندة فريقهم ومشاهدة مباراة كرة قدم».

وبسؤاله عن موقفهم من المبادرة، قال «من زمان واحنا بنطلب أن يبقى في مبادرات وأن يبقى في مسؤول يحل القضية والمشاكل القائمة مع رئيس نادى الزمالك، لكن لا حياة لمن تنادى، كل القيادات الأمنية مش أصحاب قرار ومحدش بيحل حاجة، لكن أعتقد الآن أن الأمور اختلفت، فعندما تكون المبادرة من أكبر مسؤول في الدولة»، وأضاف: «إحنا إدينا ممدودة واللى هيقرب خطوة هنقرب 10 خطوات، حتى ألتراس أهلاوى كان يطالب بمبادرات للحوار وحل المشاكل».

وتابع: «أعتقد أن المبادرة مش متوقفة على ألتراس أهلاوى فقط، إحنا في مركب واحدة وعندنا نفس الظروف، بل بالعكس إحنا موقفنا أصعب، قضية مذبحة بورسعيد اتقدم فيها جناة ومتورطين وفى ناس كتير خدت أحكام، منهم قيادات أمنية، لكن في قضية الدفاع الجوى محصلش حاجة، واللى تم القبض عليهم مشجعين زملكاوية أو أفراد من الجروب، ولغاية دلوقتى لم يتم تقديم الجناة الحقيقيين والمتورطين الحقيقيين في القضية».

وكشف محيى عن أن قيادات الرابطة تلقوا مكالمات عديدة من بعض القيادات الأمنية خلال الفترة الماضية للتحدث معهم في قضية الدفاع الجوى وتهدئة الأوضاع مع رئيس الزمالك، وطالبوهم بعدم افتعال أي مشاكل أو أعمال شغب خلال ذكرى شهداء الدفاع الجوى، وقال: «الفترة اللى فاتت كلمنا قيادات أمنية كتير وطلبنا منهم إن قضية الدفاع الجوى تتحل وإن الماشكل تخلص وكان ردهم ربنا يسهل، حلوا مشاكلكم مع رئيس الزمالك وكل حاجة هتبقى تمام«، مفيش حد بيحل حاجة، والمكالمات كلها بتدور حول عدم حدوث أزمات أو مشاكل يوم ذكرى الشهداء، وإحنا بلغناهم إننا مش عايزين مشاكل.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. «الوايت نايتس» يرحب بمبادرة الرئيس لإنهاء الأزمة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق