اخر اخبار الرياضة .. بالأرقام.. أبرز مواطن ضعف وقوة الإسماعيلي قبل مواجهة الزمالك

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تتجه أنظار محبي وعشاق كرة القدم المصرية، إلى ملعب استاد الإسماعيلية، حيث المواجهة النارية بين الزمالك مدرسة الفن والهندسة والإسماعيلي برازيل مصر، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز 2015-2016.

الزمالك يدخل اللقاء وهو في المركز الثاني، بفارق نقطة وحيدة عن الأهلي المتصدر برصيد 31 نقطة، بينما يدخل الإسماعيلي اللقاء وهو في مركز لا يليق بقلعة الدراويش، حيث يقبع في المركز الرابع عشر برصيد 18 نقطة، حيث خاض 14 مباراة فاز في 5 وتعادل في 3 وخسر في 6 مباريات، أحرز لاعبوه 21 هدفًا وتلقت ششباكه 15 هدفًا.

وبعد رصد لمباريات الإسماعيلي خلال البطولة حتى الآن، يتضح أن أبرز نقاط القوة في الفريق تكمن في الاختراقات من العمق الدفاعي، حيث أحرز لاعبوه 9 أهداف، ثم الكرات الثابتة حيث أحرز منها 7 أهداف، وأحرز مستغلًا رميات التماس الطولية 3 أهداف، ومن عرضيات هدفين فقط.

أما على صعيد نقاط الضعف فقد استقبل الإسماعيلي أكبر عدد من الأهداف من العمق الدفاعي 5 أهداف، ثم الكرات الثابتة 4 أهداف، واختراق الجبهة اليمنى له 4 أهداف، وهدفين من تصويبات بعيدة.

ما يعطي الزمالك فرصة أكبر لتحقيق الفوز، بغض النظر عن الإمكانيات الفردية للاعبيه هو المدير الفني أحمد حسام ميدو، والذي يُعد المؤسس لفريق الإسماعيلي هذا الموسم، ويعرف كل كبيرة وصغيرة عن لاعبيه، أما الإسماعيلي فسيعتمد خالد القماش، المدير الفني الجديد للفريق، على الدفعة المعنوية للاعبيه في أول مباراة له لإثبات الذات وتصحيح المسار وتغيير الصورة التي أخذت عنهم.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. بالأرقام.. أبرز مواطن ضعف وقوة الإسماعيلي قبل مواجهة الزمالك .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق