اخر اخبار الرياضة .. قبل مواجهة اليوم أمام الأهلي.. تعرف على مواطن القوة والضعف في فريق إنبي

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تتجه أنظار محبي وعشاق المارد الأحمر خاصة وجماهير الكرة المصرية بشكل عام، في الثامنة مساء اليوم الأربعاء، إلى ملعب استاد بتروسبورت، حيث المواجهة المرتقبة بين فريقي إنبي والأهلي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز 2015-2016.

الأهلي يدخل اللقاء وهو في الصدارة برصيد 32 نقطة من 14 مباراةخاضها، فيما يدخل إنبي اللقاء في المركز التاسع برصيد 21 نقطة من 14 مباراة فاز في5 وتعادل في 6 مباريات وخسر في 3 مباريات فقط، سجل لاعبوه 22 هدفًا وتلقت شباكهم 16 هدفًا.

وبعد رصد مباريات فريق إنبي خلال المسابقة حتى الآن اتضح أن أكبر مواطن قوته تكمن في الجبهة اليسرى التي يشغلها الظهير الأيسر محمد ناصف حيث أحرز الفريق من خلالها 6 أهداف، وكذلك يحسن لاعبي إنبي استغلال الكرات الثابتة «ركنيات أو أخطاء أو ركلات جزاء» بتنفيذ جيد عن طريق ناصف وصلاح عاشور تحديدًا واحرز الفريق من خلالها 7 أهداف، بينما جاء من اختراق العمق 4 أهداف فقط وهدفين من تصويب بعيد وآخرين من الجبهة اليمنى.

وعلى صعيد آخر فإن أبرز نقاط الضعف تكمن في الجبهة اليمنى التي استقبل الفريق من خلالها 6 أهداف، بينما جاء من العمق الدفاعي 5 أهداف، والكرات الثابتة ثلاثة أهداف، ومن الجبهة اليسرى هدفين فقط.

فريق إنبي يعتمد دائمًا على تطبيق قاعدة التسلل وتقدم خط دفاعه بشكل كبير، ويُجيد تنفيذ المرتدات بطريقة مثالية، أبرز ما يعيبه البطء الشديد في عمق الدفاع والجبهة اليمنى تمثل صداع في رأس المدير الفني حيث لعب فيها العديد من اللاعبين ولم يقتنع بأحد منهم.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. قبل مواجهة اليوم أمام الأهلي.. تعرف على مواطن القوة والضعف في فريق إنبي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق