اخر اخبار الرياضة .. الزمالك يهدد باللجوء لـ«فيفا» في أزمة ملعب القمة

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هدد مجلس إدارة نادي الزمالك، بالتصعيد والشكوى للاتحاد الدولي «فيفا»، في حالة إصرار اتحاد الكرة على نقل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، في الجولة السابعة عشر لبطولة الدوري، والمقررة الثلاثاء المقبل، إلى ملعب آخر غير بتروسبورت، الملعب الرسمي للمباراة، والمدرج في الجدول الذي تسلمه النادي في بداية الموسم.

وشدد رئيس نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»: «الفريق سيتوجه إلى ملعب بتروسبورت في موعد المباراة بناءً على الجدول، وفي حالة عدم حضور الأهلي، سنقوم بتحرير محضر إثبات حالة في أقرب قسم شرطة، ثم سنطالب اتحاد الكرة، ولجنة المسابقات باحتساب نقاط المباراة الثلاثة لصالحنا».

وقال: «في حالة رفض الجبلاية منحنا نقاط المباراة سنصعد الأمر إلى الفيفا، لشكوى الجبلاية رسميًا، من أجل احتساب نقاط المباراة لصالحنا، خصوصا أن اللوائح والقوانين تمنحنا الحق في ذلك»، مشيرًا إلى أن اتحاد الكرة حتى هذه اللحظة يعتمد إقامة المباراة في ملعب بتروسبورت في جدول الدوري على موقعه الرسمي، والذي أرسل للنادي صورة منه.

وتابع رئيس النادي: «متمسكون بخوض المباراة، ولكن في أي من الملاعب الثلاثة التي اختارها الأهلي، لكننا لن نلعب على ملعب برج العرب».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. الزمالك يهدد باللجوء لـ«فيفا» في أزمة ملعب القمة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق