محمد الشوربجي في قبل نهائي الرجال ببطولة مورجن جي بي للاسكواش

0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فاز المصنف الأول عالميا محمد الشوربجي على زميله المصنف الرابع على العالم عمر مسعد في مباراة قوية عكست مكانة الاسكواش المصري عالميا، في إطار مباريات الدور الربع نهائي من بطولة مورجن جى بى للاسكواش بمدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

وذكر الموقع الرسمى للاتحاد المصرى للاسكواش أن حامل اللقب تغلب على وصيف بطولة العالم بنتيجة 3- 1 (9-11، 11-8، 11-5، 12-10) ليتأهل إلى الدور النصف نهائي ويلعب مع الفرنسي ماثيو كاستانييه.

وفي منافسات السيدات تغلبت المصرية نور الشربيني المصنفة الخامسة عالميا على زميلتها مريم متولي الصاعدة من الأدوار التمهيدية بنتيجة 3- صفر (11-9، 11-8، 11-5) ومن المقرر أن تلعب نور في الدور الربع النهائي مع نظيرتها الفرنسية كاميل سيرم.

كما تأهلت أمنية عبدالقوي المصنفة السادسة على العالم للدور الربع نهائى بعد تغلبها على الهندية جوشانا تشينابا بنتيجة 3-صفر (11-9، 11-5، 11-9) وتستعد أمينه لمواجهه الماليزية نيكول ديفيد.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

------------------------
الخبر : محمد الشوربجي في قبل نهائي الرجال ببطولة مورجن جي بي للاسكواش .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق