عاجل

اخر اخبار الرياضة .. كم هدفًا سجله الأهلي في شباك عبدالمنصف في 17 عامًا؟

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انفرد فريق الأهلي بصدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري العام للموسم الجاري 2015- 2016، وابتعاده بفارق 4 نقاط عن غرميه الأزلي والتقليدي، الزمالك، إثر الفوز على إنبي بهدفين نظيفين، ضمن مؤجلات المسابقة.

وسجل الثنائي عمرو جمال ومؤمن زكريا هدفي الأهلي في شباك محمد عبدالمنصف، حارس مرمى إنبي.

ويعد محمد عبدالمنصف، حارس مرمى إنبي الحالي والزمالك والجونة والاتحاد السكندري ومزارع دينا السابق، هو أكثر حراس المرمى بالكرة المصرية في العصر الحديث استقبالًا للاهداف بشباكه من مهاجمي الأهلي.

وباحتساب هدفي الأهلي في شباك إنبي، بمواجهة، الأربعاء، تكون حصيلة الأهداف الحمراء المُسجلة في مرمى محمد عبدالمنصف قد وصلت للرقم 52، بواقع 11 هدفًا خلال حراسته لعرين مزارع دينا، و37 هدفًا خلال مشواره مع الزمالك، و3 أهداف مع الجونة و11 هدفًا على مدار مشواره مع فريق إنبي.

ويعد الفريق الوحيد الذي لعب له محمد عبدالمنصف ولم يسجل الأهلي في شباكه، هو فريق نادي الاتحاد السكندري، حيث لم يستمر الحارس سوى 25 يومًا فقط ضمن صفوف زعيم الثغر، في الوقت الذي لم يشهد خلالهم أي مواجهات تجمعه بالأهلي بسبب ظروف توقف النشاط وقتها موسم 2012.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. كم هدفًا سجله الأهلي في شباك عبدالمنصف في 17 عامًا؟ .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق