اخر اخبار الرياضة .. صراع الصدارة يواصل الاشتعال بين نابولي ويوفنتوس بعد فوزهما على لاتسيو وجنوى

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

واصل نابولي صدارته للكالتشو بعدما عاد بفوز مستحق من عقر دار مضيفه لاتسيو بثنائية نظيفة، في الوقت الذي واصل فيه يوفنتوس المطاردة بعدما فاز بهدف نظيف أمام جنوى ضمن مباريات الجولة الـ23 لدوري كرة القدم الإيطالي، الأربعاء.

وعلى «الملعب الأولمبي» بالعاصمة روما، أحرز جونزالو إيجواين وخوسيه ماريا كاييخون ثنائية فريق الجنوب الإيطالي في الدقيقتين 24 و27 من أحداث شوط المباراة الأول.

ورفع المهاجم الأرجنتيني رصيده من الأهداف لـ23 ليواصل انفراده بصدارة ترتيب الهدافين.

وبهذه النتيجة واصل نابولي سلسلة انتصاراته للمباراة السابعة على التوالي ويواصل تشبثه بالصدارة بعدما رفع رصيده للنقطة 53 في الصدارة.

في المقابل تجمد رصيد لاتسيو عند 32 نقطة في المركز الثامن.

وعلى ملعبه «يوفنتوس أرينا» واصل يوفنتوس انتصاراته بعدما فاز على جنوى بهدف نظيف.

وجاء الهدف عن طريق النيران الصديقة عبر المدافع سيباستيان دي مايو الذي حول عرضية خوان كوادرادو في الشباك في الدقيقة 30.

وبهذه النتيجة يواصل يوفنتوس دهس منافسيه محققا الفوز الثالث عشر على التوالي ويواصل تضييق الخناق على المتصدر نابولي (53 نقطة)، بعدما اصبح رصيده 51 نقطة في المركز الثاني.

واستغل ميلان الدفعة المعنوية إثر فوزه الكبير في الجولة الماضية أمام الجار اللدود إنتر ميلانو بثلاثية نظيفة، ليعود بفوز كبير من عقر دار مضيفه باليرمو «رينزو باربيرا» بثنائية نظيفة.

أحرز ثنائية «الروسونيري» كل من الكولومبي كارلوس باكا والفرنسي مباي نيانج في الدقيقتين 19 و33 من أحداث شوط المباراة الأول.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الميلان للنقطة 39 في المركز السادس بينما تجمد رصيد «الروسانيرو» عند 25 نقطة في المركز الخامس عشر.

وخيم التعادل الإيجابي بهدف لمثله على المباراة التي جمعت إمبولي بضيفه أودينيزي على ملعب «كارلو كاستيلاني».

تقدم الضيوف في النتيجة عبر المهاجم الكولومبي دوفان زاباتا في الدقيقة 23 من أحداث الشوط الأول، قبل أن يعادل مانويل بوتشاريلي النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

بهذه النتيجة يضيف كل فريق نقطة لرصيده ليصبح لإمبولي 33 في المركز في المركز الـ8، بينما أصبح لأودينيزي 26 في المركز الرابع عشر.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. صراع الصدارة يواصل الاشتعال بين نابولي ويوفنتوس بعد فوزهما على لاتسيو وجنوى .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق