اخر اخبار الرياضة .. واتفورد يوجه صفعة جديدة لتشيلسي ويتعادل معه سلبيا في الدوري الإنجليزي

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وجه واتفورد صفعة جديدة إلى محاولات تشيلسي لحجز أحد المقاعد المؤهلة لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل وأعاده إلى دوامة النتائج الهزيمة في رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري الإنجليزي، وتعادل معه سلبيا، الأربعاء، في ختام مباريات المرحلة الرابعة والعشرين من المسابقة التي شهدت اليوم أيضا فوز إيفرتون على نيوكاسل 3 / صفر.

وسقط تشيلسي في فخ التعادل الخامس له في آخر سبع مباريات خاضها بالمسابقة ليرفع رصيده إلى 29 نقطة فقط ويتقدم للمركز الثالث عشر بفارق 16 نقطة عن أرسنال صاحب المركز الرابع وبفارق 21 نقطة عن المتصدر ليستر سيتي فيما رفع واتفورد رصيده إلى 33 نقطة ليتقدم إلى المركز التاسع.

وفي المباراة الأخرى، أنهى إيفرتون الشوط الأول لصالحه بهدف سجله آرون لينون في الدقيقة 23.

وعزز إيفرتون فوزه في الشوط الثاني بهدفين سجلهما روس باركلي من ضربتي جزاء في الدقيقتين 88 والرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة ليحرز الفريق ثلاث نقاط غالية رفعت رصيده إلى 32 نقطة ليتقدم إلى المركز الحادي عشر بعدما حقق اليوم الفوز الأول له في آخر ست مباريات خاضها بالمسابقة، فيما تجمد رصيد نيوكاسل عند 21 نقطة في المركز الثامن عشر.

وشهدت الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة طرد جمال لاسيليس نجم نيوكاسل بعدما تسبب في ضربة الجزاء التي جاء منها الهدف الثالث لإيفرتون.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. واتفورد يوجه صفعة جديدة لتشيلسي ويتعادل معه سلبيا في الدوري الإنجليزي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق