اخر اخبار الرياضة .. مصر تتقدم 3 مراكز في تصنيف «فيفا» الشهري

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تقدم منتخب مصر 3 مراكز في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، الذي أصدره اليوم الخميس، حيث حل في المركز 55 عالميًا، بينما جاء في الترتيب الثامن على المستوى الأفريقي.

وخاض المنتخب الوطني وديتين دوليتين هذا الشهر، حيث خسر أمام الأردن بهدف نظيف وفاز على ليبيا بهدفين دون رد.

وحافظ المنتخب البلجيكي على موقعه في صدارة التصنيف العالمي لمنتخبات كرة القدم، بينما حقق المنتخب المجري أفضل مركز في تاريخه حيث صعد إلى المركز التاسع عشر.

وظل المنتخب البلجيكي في الصدارة بنفس الرصيد «1495 نقطة» تليه منتخبات الأرجنتين برصيد 1455 نقطة وأسبانيا حاملة لقب كأس الأمم الأوروبية برصيبد 1370 نقطة وألمانيا حاملة لقب كأس العالم برصيد 1347 نقطة.

وتأتي في بقية المراكز العشرة الأولى، التي لم تشهد أي تغييرات، منتخبات تشيلي والبرازيل والبرتغال وكولومبيا وإنجلترا والنمسا.

أما المنتخب المجري، الذي يتأهب للمشاركة في نهائيات يورو 2016 بفرنسا، فقد صعد من المركز العشرين إلى التاسع عشر كما صعد المنتخب التركي من المركز 21 إلى العشرين حيث تراجع المنتخب الإيفواري من المركز التاسع عشر إلى 28.

وحقق المنتخب الفلسطيني أكبر تقدم في نسخة التصنيف الصادرة اليوم حيث قفز 21 مركزا ليستقر في المركز 110.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. مصر تتقدم 3 مراكز في تصنيف «فيفا» الشهري .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق