اخر اخبار الرياضة .. عمرو الليثي ينعى محمود بكر: «فقدنا فاكهة التعليق الرياضي»

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نعى الإعلامي عمرو الليثى المعلق الرياضى الكبيرمحمود بكر، الذى وافته المنية، مساء الأربعاء، داعياً الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وأحباءه الصبر والسلوان.

وقال الليثى، في تصريحات له: «لقد أمتعنا محمود بكر على مدار سنوات طويلة بتعليقاته الرياضية واشتهر بالتعليق الظريف بدون تكلف ولا مبالغة. كما تميز بالحياد وبلغة سهلة على الجماهير أكسبته شعبية طاغية».

وأضاف: «فمن منا ينسى مقولته الشهيرة (عدالة السماء تنزل على استاد باليرمو) في مباراة مصر الشهيرة أمام هولند بكأس العالم 1990، وغيرها من التعليقات التي لا تنسى».

واختتم حديثه بتوجيه العزاء إلى أسرة الرياضة المصرية وجمهور كرة القدم، قائلًا: «بعد أن فقدنا صوت المعلق الرائع حمادة إمام منذ فترة وجيزة، نفقد اليوم صوتاً ذهبياً آخرا وهو الكابتن محمود بكر.. رحم الله محمود بكر فاكهة التعليق الرياضى المصرى وأسكنه فسيح جناته».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. عمرو الليثي ينعى محمود بكر: «فقدنا فاكهة التعليق الرياضي» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق