اخر اخبار الرياضة .. توافد العشرات على نادي الأوليمبى للمشاركة في جنازة محمود بكر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

توافد العشرات على نادي الأوليمبي، عصر اليوم الخميس، للمشاركة في توديع الكابتن محمود بكر، الذي وافته المنية مساء الأربعاء، والمشاركة في جنازته.

وأعلن المهندس طارق السيد، رئيس نادي الأوليمبي، إطلاق اسم المعلق الرياضي الراحل محمود بكر، على حمام السباحة الذي أنشأه خلال فترة توليه رئاسة مجلس إدارة النادي.
وأضاف رئيس الأوليمبي، إن إدارة النادي ستتقدم بطلب للمهندس محمد عبدالظاهر، محافظ الإسكندرية، لإطلاق اسم محمود بكر على الشارع الذي يقع به النادي الأوليمبي تخليداً لذكراه.
ونعى رئيس النادي الأوليمبي وعضو مجلس النواب، الفقيد الراحل، قائلًا:«محمود بكر تاريخ كبير، ويعد أحد رموز الرياضة المصرية وأعطى للنادي الأوليمبي الكثير، سواء كلاعب أو رئيس لمجلس إدارته».
يشار إلى أنه من المقرر أن تشيع جنازة الكابتن محمود بكر من مسجد النادي الأوليمبي بالإسكندرية، عصر اليوم، لينقل بعدها جثمانه ليوارى الثرى بمقابر أسرته بالناصرية غرب المحافظة.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. توافد العشرات على نادي الأوليمبى للمشاركة في جنازة محمود بكر .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق