عاجل

اخر اخبار الرياضة .. دوري القسم الثاني.. دمنهور يغرد منفردًا والسويس يواصل الفوز

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهدت مباريات دوري القسم الثاني خلال الجوله الثالثة عشر، مفاجآت من العيار الثقيل، بسقوط كبار المظاليم الجونة والقناة والمريخ والسكة الحديد والنصر للتعدين، فيما شهدت مباراة بلديه المحله مع شبين الكوم أحداث مؤسفة، عندما قام بعض الجماهير بحمل لافتات مكتوب عليها عبارات مسيئة لياسر رضوان، المدير الفني السابق لبلدية المحلة والحالي لشبين الكوم، وألقت الشرطة القبض على بعضهم وأحالتهم إلى قسم أول المحلة.

وفي المجموعة الأولى، فاز المراغة على النصر للتعدين 1-صفر، وبنفس النتيجة تفوق المدينة على الجونة، بينما فاز سوهاج على رأس غارب بهدفين دون رد، والألومنيوم على طهطا 3-صفر، وبترول أسيوط على غرب سهيل 1-صفر.

وفي المجموعة الثانية، فاز تليفونات بني سريف على بني مزار «4-2»، والأسيوطي على أبشواي 1-صفر، وبني سويف على سمالوط 2-1، والفيوم على ديروط 2-0، وتقام السبت مباراة المنيا مع الواسطى.

وفي المجموعة الثالثة، فاز إف سي مصر على السكة 1-0، ونجوم المستقبل على سكر الحوامدية 3-1، وتعادل سلبيًا مصر للتأمين مع ميت خاقان، وبنفس النتيجة النصر مع الشرقية للدخان، وانتهى لقاء البنك الأهلي مع الاتصالات1-1.

وفي المجموعة الرابعة، فاز الشرقية على القناة 3-2، ومنتخب السويس على الرباط والأنوار 4-0، وأبوصوير على غزل بورسعيد 3-صفر، والزرقا على بور فؤاد 1-صفر، والشهداء على المريخ 1-صفر.

وفي المجموعه الخامسة، تعادل بلدية المحلة مع شبين 1-1، وبنفس النتيجة المنصورة مع شربين، واكتسح صيد المحلة نظيره سمنود 5-1، وتعادل سرس مع السنبلاوين 2-2 وفاز دكرنس على طلخا 2-صفر.

وفي المجموعة السادسة، واصل دمنهور احتفاظه بقمة المجموعة منفردًا برصيد 27 نقطة، بعد فوزه على كوم حمادة بهدف نظيف، وفاز كفر الشيخ على بدر بهدفين دون رد، وتعادل الحمام مع فاركو 1-1، والمالية مع أبوقير صفر-صفر والرجاء على الضبعه 1-2.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. دوري القسم الثاني.. دمنهور يغرد منفردًا والسويس يواصل الفوز .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق