اخر اخبار الرياضة .. عضو بالجهاز الفني للزمالك: ميدو سيرحل من تلقاء نفسه لو خسر من الأهلي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف أحد أعضاء الجهاز الفني بنادي الزمالك أن المدير الفني للجهاز، أحمد حسام ميدو، وجهازه المعاون يدركون تماماً أن مباراة الأهلي هي الفرصة الأخيرة أمامهم للاستمرار مع الفريق.

وقال عضو الجهاز: «بغض النظر عن غضب رئيس النادي، وانقلابه علي الجهاز وتفكيره في إقالة ميدو، بعد الهزيمة من الإسماعيلي، فإن الهزيمة من الأهلي تعني رحيل الجهاز الفني دون الانتظار لقرار الإدارة».

وتابع: «ميدو يعرف تماماً خطورة موقفه قبل مباراة القمة، وتوقف مصيره علي نتيجتها، وبالتالي فلن يفرط في الفرصة وسيبذل ما بوسعه للفوز بها، لإغلاق ملف رحيله نهائيا، والاستمرار في قيادة الفريق».

وعلمت «المصري اليوم» أن رئيس النادي كان سيتخذ قرارا بإقالة ميدو من منصبه عقب المباراة، لولا تدخل نجله أحمد، عضو المجلس، وبعض لاعبي الفريق، الذين طالبوا رئيس النادي بالانتظار لحين مباراة القمة، وعلي ضوء نتيجتها يعلن قراره، وهو ما استجاب له رئيس النادي.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. عضو بالجهاز الفني للزمالك: ميدو سيرحل من تلقاء نفسه لو خسر من الأهلي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق