عاجل

اخر اخبار الرياضة .. شريط أزمات عماد متعب (تقرير)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

طرد عبدالعزيز عبدالشافي «زيزو»، المدير الفني المؤقت للأهلي، مهاجم الفريق عماد متعب من مران، الجمعة، بسبب وقوع مشادة بين متعب وزميله صالح جمعة.

وغادر متعب المران غاضبا بسبب طرده إثر المشادة، وطلب زيزو من سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي، توقيع عقوبة على المهاجم.

وتعدد أزمات عماد متعب على مدار 12 عامًا سابقًا، ما بين الاشتباك مع رجال الشرطة في الطرق العامة أو الدخول في مشادات لفظية مع الجماهير أو زملاءه بالفريق.

نرصد من خلال التقرير التالي شريط أزمات عماد متعب منذ تصعيده للفريق الأول بالنادي الأهلي على مدار 12 موسمًا ماضيًا.

أولًا.. التعدي على ضابط «كمين الإباجية»

في سبتمبر 2005، رفض عماد متعب اطلاع ضابط كمين «الإباجية» بطريق الأوتوستراد على تراخيص سيارته، التي كان يستقلها عائدًا لمنزله في الثالثة فجرًا، فوقعت مشادة بين اللاعب وضابط الكمين، وقام متعب باستدعاء 3 من زملائه من بينهم المطرب محمد عطية، ليقوموا بالتعدي بالضرب على رجال الكمين وتمزيق ملابسهم، وتم الإفراج عن مهاحم الأهلي بكفالة 500 جنيه عقب تحرير ضابط الشرطة محضرًا ضده بالواقعة.

ثانيًا: «بودي جارد» متعب يعتدي على صحفية

ويقوم «البودي جارد» الخاص بعماد متعب، بالضرب المبرح والسب لإحدى الصحفيات المهتمة بأخبار الأهلي عند محاولتها الدخول لقاعة زفاف اللاعب، لتقوم الصحفية بتحرير محضرًا ضد الواقعة، حيث كشف المتهمون عن تلقيهم أوامر وتعليمات بذلك.

ثالثًا: إطلاق أعيرة نارية على سائق بالجيزة

وقام عماد متعب بالتعدي بالضرب على سائق أجرة وإطلاق أعيرة نارية في الهواء، بسبب إغلاق السائق الطريق أمام سيارة زوجة اللاعب بالقرب من أحد الفنادق الشهيرة بالجيزة، ويتم توجيه تهم الضرب وإثارة الذعر والترويع وإطلاق أعيرة نارية لمتعب من قبل الشرطة خلال التحقيقات، وينتهي الأمر بالصلح عقب دفع اللاعب مبلغًا ضخمًا للسائق من أجل التنازل عن القضية.

رابعًا: متعب يرفع سلاحه في وجه ضابط الشرطة

فوجئ عماد متعب بــ«كلبشة» سيارته خلال خروجه من أحد المولات الكبرى بالقاهرة، ليشتبك مع أمين شرطة المرور، قبل أن يرفع سلاحه في وجه ضابط الشرطة، ليقوم الأخير بتحرير محضرًا، ويتم الحكم بالحبس لمتعب لمدة 6 أشهر وتغريمه 20 ألف جنيهًا، قبل أن يحدث الصلح ويتم التنازل عن القضية عقب تدخل مجلس إدارة الأهلي.

خامسًا: فتح النار على جاريدو

خرج عماد متعب لينتقد اختيارات الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني الأسبق لفريق النادي الأهلي، خلال وسائل الإعلام، عقب استبعاد الخواجة له من قائمة المباريات، لتثير تصريحات اللاعب أزمة كبيرة داخل جدران القلعة الحمراء وتثير فتنة بين أعضاء المنظومة، وتوقع إدارة النادي غرامة مالية عليه.

سادسًا: الهروب من ستاندرليج البلجيكي

هرب عماد متعب من نادي ستاندرليج البلجيكي بعد أيام قلقلة للغاية من تعاقد النادي معه لمدة عامين، عقب نهاية موسم 2009 – 2010، وانتهاء تعاقده مع الأهلي.

ويلجأ النادي البلجيكي للاتحاد الدولي «فيفا» عقب توقيع اللاعب وهروبه، حيث تعددت الأقاويل في هذه الواقعة، ما بين وجود أزمة تجنيد للاعب تمنعه من البقاء خارج البلاد لحين حلها، ورفض خطيبته في هذا التوقيت وزوجته الحالية، يارا نعوم، تواجده ضمن صفوف النادي البلجيكي.

سابعًا: الإشارة إلى حذائه عقب هدفه في الشرطة

ومع تسجيله الهدف الخامس لفريق النادي الأهلي في مرمى اتحاد الشرطة بمنافسات بطولة كأس مصر موسم 2014- 2015، يقوم عماد متعب بالإشارة إلى حذائه وهو ناظرًا لمقصورة ملعب المباراة، حيث انتقد الجميع تصرف اللاعب الذي كان يحمل شارة قيادة الفريق خلال هذه اللقطة، حيث فسر متعب الأمر بأنه أراد تويجه رسالة لمنتقديه ومن يبعث له برسائل مهينة عبر هاتفه المحمول.

ثامنًا: الاشتباك مع لاعب الإنتاج الحربي

عقب تسجيله هدفًا قاتلًا لفريق النادي الأهلي مع الثواني الأخيرة لمواجهة الإنتاج الحربي، بمسابقة الدوري العام للموسم الجاري، يذهب عماد متعب لأحد العاملين بغرفة خلع الملابس الخاصة بالفريق المنافس، من أجل الاشتباك معه لفظيًا، ردًا على إهانته، ليتدخل محمود عبدالحكيم، لاعب الإنتاج، ويحدث الاشتباك بين الثنائي، قبل أن يتطور الأمر لـ«خناقة عنيفة» بين لاعبي الفريقين، ويتصالح عبدالحكيم ومتعب في نهاية الأمر.

تاسعًا: الاشتباك مع مشجع عقب لقاء أسوان

ويشتبك عماد متعب، مع أحمد جماهير النادي الأهلي، عقب مواجهة أسوان، بمنافسات الدوري العام للموسم الجاري، حيث دخل الطرفان بمشادة عنيفة، بسبب قيام المشجع بسب مؤمن زكريا، صانع ألعاب الفريق الأحمر، قبل أن ينتهي الأمر بتدخل العقلاء.

وقائمة الأزمات تطول لتشهد اعتراضات دائمة من قبل اللاعب على استبداله خلال سير المباريات الكبرى، فضلًا عن بعض المناوشات خلال تدريبات الفريق مع بعض زملائه.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. شريط أزمات عماد متعب (تقرير) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق