اخر اخبار الرياضة .. الاتحاد البرازيلي لكرة القدم يفقد 3 من كبار رعاته خلال أسابيع

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فسخ الاتحاد البرازيلي لكرة القدم اليوم العقد الموقع مع شركة «ميشلان»، ثالث رعاته الكبار الذين فقدهم خلال الأسابيع الماضية في ظل فضيحة الفساد التي يجري التحقيق فيها داخل أروقة الاتحاد الدولي المسير للعبة «فيفا».

وأشار الاتحاد، في بيان صادر عنه، إلى أن الشركة قررت عدم تمديد اتفاق الرعاية بعد انتهاء مدته.

كانت شركة «جيليت» قد ألغت عقد رعايتها للاتحاد البرازيلي في ديسمبر الماضي، وهي الخطوة التي أقدمت عليها شركة «ساديا» البرازيلية للحوم، إلا أن أيا من تلك الشركات لم تقر بأن فسخ التعاقد جاء نتيجة فضيحة الفساد.

وبعد أن قررت «جيليت» إلغاء عقد الرعاية، تقدم الاتحاد بدعوى قضائية لإلزام مجموعة «بروتيكتر اند جامبل» التي تمتلك شركة ماكينات الحلاقة بسحب كل المنتجات التي استخدمت صورة المنتخب البرازيلي للتسويق لها من السوق البرازيلية.

ولايزال هناك عشرة رعاة أساسيين للاتحاد البرازيلي وفقا لموقعه الإلكتروني، من بينها «نايكي» و«ماستر كارد» و«شيفروليه».

وطالت فضيحة الفيفا كذلك عددا من مسؤولي الاتحاد البرازيلي، وكذلك اتحاد أمريكا الجنوبية «كونميبول».

وتم اعتقال الرئيس السابق للاتحاد البرازيلي لكرة القدم، جوزيه ماريا مارين، ويجري التحقيق بشأن تورط رئيسه الحالي جوزيه ماريا ديل نيرو في فضيحة الفساد.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. الاتحاد البرازيلي لكرة القدم يفقد 3 من كبار رعاته خلال أسابيع .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق