اخر اخبار الرياضة .. 4 مباريات ساخنة في افتتاح الجولة 17 للدوري

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تُفتتح، اليوم السبت، مباريات الجولة السابعة عشرة لبطولة الدورى الممتاز، بإقامة 4 مباريات ساخنة، حيث يلتقى حرس الحدود مع المقاولون العرب، في الثانية والنصف ظهر اليوم، على ملعب الحرس بالمكس.

يسعى الحدود لتحقيق الفوز في المباراة لتحسين وضعه في الجدول ووقف مسلسل نزيف النقاط الذي وضع الفريق في المركز الثامن عشر، «الأخير»، برصيد 5 نقاط فقط، وبات مهددًا بالهبوط، وركز أحمد أيوب، المدير الفنى، خلال الأيام الماضية، على علاج اللاعبين نفسياً بجانب تكثيف الجرعات التدريبية للوصول بهم إلى أعلى فورمة لضمان جاهزيتهم.

فيما يدخل المقاولون بقيادة محمد عودة المباراة رافعاً شعار التحدى، في ثانى اختبار رسمى له بعد توليه المهمة رسمياً. ويحتل الفريق المركز الخامس عشر، برصيد 10 نقاط، بعد تعادله الأخير مع الإنتاج الحربى، سلبياً في الجولة الماضية.

وعلى ملعب الإسماعيلية، يلتقى المصرى البورسعيدى، بقيادة حسام حسن، مع غزل المحلة، الذي يقوده سمير كمونة، في الخامسة مساء اليوم. اطمأن حسام حسن، المدير الفنى، على جاهزية لاعبى المصرى للمباراة ويبحث الفريق عن تحقيق الفوز، اليوم، لاستمرار مشواره القوى في الدوري، والذي وضعه في المركز الرابع برصيد 27 نقطة، وجاءت استعدادات الفريق قوية واستغلّ المدير الفنى فترة التوقف الأخيرة لتجهيز جميع اللاعبين، خصوصاً البدلاء خلال الودية التي خاضها مع فريق الشباب بالنادى.

بينما يتطلع غزل المحلة، بقيادة سمير كمونة، لفتح صفحة جديدة مع الانتصارات بعد التغييرات الأخيرة للجهاز الفنى قبل الاستقرار على تولى كمونة كمدير فنى للفريق، ويحل الفريق في المركز السابع عشر برصيد 6 نقاط.

وفى مباراة أخرى، يستضيف وادي دجلة، بقيادة باتريس كارترون، نظيره الاتحاد السكندري، بقيادة ليونيل بوينتش، في الثامنة إلا الربع مساء اليوم على ملعب بتروسبورت.

وتعد المباراة صعبة للفريقين لرغبة كل فريق في الحصول على النقاط الثلاث. وشهدت تدريبات دجلة منافسة شرسة بين اللاعبين لرغبتهم في دخول حسابات المدير الفنى والمشاركة في المباراة، ويحل الفريق في المركز الثالث عشر برصيد 18 نقطة، كما يبحث الاتحاد السكندرى، الذي يحل في المركز الثامن برصيد 22 نقطة، عن تحقيق الفوز والعودة بالنقاط الثلاث.

وتختتم مباريات اليوم بمواجهة الإنتاج الحربى، بقيادة شوقى غريب، مع الداخلية، بقيادة علاء عبدالعال، في الثامنة إلا الربع على ملعب السلام. ويحتل الأول المركز الحادى عشر برصيد 21 نقطة، بينما الداخلية في المركز الخامس برصيد 26 نقطة.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. 4 مباريات ساخنة في افتتاح الجولة 17 للدوري .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق