اخر اخبار الرياضة .. المنتخب يطلب معسكرًا خارجيًا استعدادًا لمواجهة نيجيريا في التصفيات الأفريقية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

طلب الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الأول، إقامة معسكر إعداد خارجى، استعداداً لمواجهة نيجيريا المقررة في شهر مارس المقبل ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وقال أسامة نبيه، المدرب العام، إنه ستعقد جلسة خلال الساعات القليلة المقبلة بين الجهاز الفنى، ومجلس إدارة اتحاد الكرة، لمناقشة بعض الأمور الخاصة، والتى قد يؤثر تجاهلها على مشوار المنتخب خلال الفترة المقبلة.

وكشف نبيه، أن هناك بعض العوامل يسعى الجهاز الفنى للتوصل لحلها قبل مباراة نيجيريا المقبلة، أبرزها إقامة المعسكر الخارجى ويتضمن مباراتين قويتين مع أحد المنتخبات الأفريقية القوية، بحضور جميع اللاعبين، من أجل تحقيق أقصى استفادة منهم.

وأضاف أن الجهاز سيبحث مع المجلس، دخول الجماهير بكامل طاقتها في مباراة العودة أمام نيجيريا والتى ستقام بالقاهرة، وعدم الاكتفاء بالأعداد المحدودة التي تحددها الجهات الأمنية.

وعلمت «المصرى اليوم»، أن بعض أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة عاتب كوبر، وأسامة نبيه على اختياره لبعض اللاعبين في مباراتى الأردن وليبيا الأخيرتين، خصوصا،وأنهم لم يشاركوا مع أنديتهم، وتجاهل بعض اللاعبين الذين ظهروا بمستوى طيب سواء في أندية المقاصة أو طلائع الجيش والداخلية، وهو ما دفع كوبر للاعتراض على عضو اتحاد الكرة، وقال له إنه المسؤول الوحيد عن اختيارات اللاعبين وهو صاحب القرار وليس لأسامة نبيه أي تدخل فيه.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. المنتخب يطلب معسكرًا خارجيًا استعدادًا لمواجهة نيجيريا في التصفيات الأفريقية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق