اخر اخبار الرياضة .. مدرب العين الإماراتي: نستحق الفوز على الوحدة وعموري غيّر صورة الفريق

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الكرواتي زلاتكو داليتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي، إن مباراة فريقه والوحدة التي جرت مساء الجمعة، في بطولة الدوري «كانت مواجهة صعبة وقوية».

وأضاف للصحفيين عقب اللقاء الذي انتهى بفوز العين «2-1» :«كان فريق الوحدة قوياً في الالتحام والضغط على حامل الكرة خلال الشوط الأول، في الوقت الذي كنا نحتفظ فيه بالكرة لمدة أطول ولم ننجح في فرض أسلوبنا بالصورة المطلوبة وفي اعتقادي أنه كان واحداً من أسوأ الأشواط في مبارياتنا التي لعبناها بمسابقة الدوري حتى الآن».

وأضاف :«في الشوط الثاني تمكنا من تعديل أوضاعنا وترتيب أوراقنا ودخول عمر عبدالرحمن«عموري» كان له التأثير الواضح على مستوى الفريق وأعتقد أننا نستحق الفوز وحصد النقاط الثلاث».

وتابع :«كنت أعلم بأن الوحدة سيلجأ إلى الدفع بلاعبين صغار يتطلعون إلى إثبات وجودهم وفي اعتقادي أن الدوافع كانت كبيرة بالنسبة لهم لذلك فريق الوحدة كان جيداً في الشوط الأول».

وحول الهدف الذي استقبله مرمى العين قال: «الهدف مسؤولية الفريق، وليس مسؤولية لاعب بعينه، لأن خطتنا في التغطية تعتمد على منظومة فريق متكامل الأدوار، فهناك أدوار تغطية للاعبي الوسط والأطراف في ظل تقدم إسماعيل أو مهند، ونحن ندرك أن الوحدة يعتمد سلاح الكرات الطويلة في هجماته المعاكسة ومع وجود لاعب في قيمة تيجالي ينتظر نصف فرصة للتسجيل المؤكد أن أي خطأ سنلقى عليه العقاب السريع».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. مدرب العين الإماراتي: نستحق الفوز على الوحدة وعموري غيّر صورة الفريق .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق