اخر اخبار الرياضة .. الأهلي يعلن التفاصيل الكاملة للاجتماع التنسيقي للقمة.. واعتراض زملكاوي

0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، تفاصيل الاجتماع التنسيقي الخاص بمباراة القمة بين الأهلي والزمالك، المقرر لها، الثلاثاء، وشهد وضع جميع النقاط فوق الحروف، فيما يتعلق بالنواحي الخاصة باللقاء، في حضور العميد ثروت سويلم، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، واللواء علاء مقلد، المدير التنفيذي لنادي الزمالك.

وقال شمس إن الاجتماع شهد الاتفاق على أن تفاصيل اليوم ستكون سارية في مباراتي الأهلي والزمالك بالدورين الأول والثاني، وكذلك الاتفاق على انطلاق مباراة القمة تحت مسمى «قمة الروح الرياضية»، على أن يتم فتح باب الاستاد في الرابعة عصرا وغلقه في السادسة مساءً، بجانب الاتفاق على دخول جميع الحاضرين بـ«ID» يحمل اعتماد النادي الأهلي المنظم للمباراة والاتحاد المصري لكرة القدم.

وأوضح أن اللواء علاء مقلد، المدير التنفيذي لنادي الزمالك، أبدى اعتراضه على إقامة المباراة باستاد برج العرب استنادا للمادة «77»،كما أوضح شمس أنه قام بالتأكيد على إقامة المباراة باستاد برج العرب، طبقا لخطاب الاتحاد المصري لكرة القدم المنظم للمسابقة والموافقات الأمنية على إقامة اللقاء ببرج العرب، وأن النادي الأهلي هو المنظم للمباراة ومن حقه إختيار الملعب الذي تقام عليه.

وأشار المدير التنفيذي للأهلي إلى أنه تم الاتفاق على عدد الحاضرين في المقصورة الرئيسية، بحيث يحضر 15 مسؤولا من الأهلي ومثلهم من الزمالك و12 مسؤولا من اتحاد الكرة، أما المقصورة الأمامية فيحضر من الأهلي 50 فردا ومن الزمالك مثلهم، و20 فردا من الاتحاد المصري لكرة القدم، على أن يتم عمل تصريح لدخول السيارات بواقع 15 تصريحا للأهلي ومثلهم للزمالك و10 تصاريح لاتحاد الكرة.

أما بالنسبة للقنوات الفضائية التي ستقوم بتغطية اللقاء، فتم تحديد عدد 4 أفراد لكل قناة فضائية لها حق بث مباريات الدوري الممتاز، وهي قناة الحياة والنيل للرياضة وON TV بالإضافة إلى التليفزيون المصري وإذاعة الشباب والرياضة، يتم تحديد أعدادهم طبقا للكشف المرسل من اتحاد الإذاعة والتليفزيون، بشرط ألا يزيد العدد عن 30 فردا شاملة كل العناصر الخاصة بإذاعة المباراة، على أن يكون المكان المخصص لهم هو مدرج الأولى يمين.

وفيما يتعلق بدخول الصحفيين المباراة، فقد أوضح اللواء شيرين شمس أنه تم الاتفاق على تحديد مكان مخصص للسادة الصحفيين داخل الاستاد، بالإضافة إلى الموافقة على الأعداد التالية وهي 15 صحفيا من إدارة الإعلام بالنادي الأهلي ومثلهم من إدارة الإعلام بنادي الزمالك و120 صحفيا من المؤسسات الصحفية المختلفة بالتنسيق مع اتحاد الكرة و50 مصورا داخل أرض الملعب ليصبح الإجمالي 200 صحفي ومصور.

وفيما يخص منظمي المباراة، فقد تم الاتفاق على تحديد 50 فردا منظم من النادي صاحب المباراة، وهو الأهلي، على جميع المخارج والمداخل بموجب بطاقة معتمدة من النادي المنظم واتحاد الكرة، في حين أن الأمور المتعلقة بالشركات الراعية فقد تم الاتفاق على اعتماد الاتحاد المصري لكرة القدم للكشف المرسل من الشركة الراعية للنادي المنظم بها أسماء ومهام جميع الأفراد شريطة مغادرتهم أرض الملعب قبل بداية المباراة، وألا يزيد عدد الأفراد الفنيين والمسؤولين عن المراسم والبروتوكول عن 75 فردا والمكان المخصص لعملهم داخل أرض الملعب ثم يتم مغاردتهم خارج الملعب مباشرة دون الصعود للمدرج.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. الأهلي يعلن التفاصيل الكاملة للاجتماع التنسيقي للقمة.. واعتراض زملكاوي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق