اخر اخبار الرياضة .. توتنهام يستغل تعثر مان سيتي ويقفز للوصافة بفوز صعب أمام واتفورد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حقق توتنهام فوزا غاليا بشق الأنفس على حساب ضيفه واتفورد بهدف نظيف على ملعب الأول «وايت هارت لين»، السبت، ضمن الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميير ليج».

يدين أصحاب الأرض بهذا الانتصار للمدافع الشاب كيران تريبير صاحب هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 64 من أحداث اللقاء.

وواصل السبيرز بهذا الفوز سلسلة انتصاراته في البريميير ليج للمباراة الرابعة على التوالي ونجح في الانفراد بالمركز الثاني مستغلا تعثر مان سيتي، الذي سقط على ملعبه «الاتحاد» بثلاثية لواحد أمام المتصدر ليستر سيتي.

وارتفع رصيد السبيرز للنقطة 48 في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد واتفورد عند 33 نقطة في المركز العاشر.

وعلى ملعبه «أنفيلد رود» قلب سندرلاند الطاولة على مضيفه ليفربول بعدما كان متأخرا في النتيجة بهدفين نظيفين لتعادل مستحق بهدفين لمثلهما.

تقدم أصحاب الأرض في النتيجة عبر كل من من البرازيلي روبرتو فيرمينيو وآدم لالانا في الدقيقتين 59 و70 على الترتيب.

إلا أن اليأس لم يتسرب لنفوس لاعبي سندرلاند ليقلصوا الفارق عبر آدم جونسون في الدقيقة 82 قبل أن يقتنص المخضرم جيرمين ديفو هدف التعادل في الرمق الأخير (ق89).

وفشل «الريدز» بهذه النتيجة في العودة لدرب الانتصارات من جديد بعدما سقط في الجولة الماضية أمام ليستر سيتي بثنائية جيمي فاردي، ليصبح رصيده 35 نقطة ويهبط للمركز الثامن.

في المقابل ارتفع رصيد «القطط السوداء» لـ20 نقطة يقبع بها في المركز التاسع عشر وقبل الأخير.

وحقق أستون فيلا فوزه الثالث هذا الموسم بعدما تغلب بثنائية نظيفة على ضيفه نورويتش سيتي في المباراة التي أقيمت على ملعب الأول «فيلا بارك».

أحرز ثنائية «الفيلانس» كل من جويل ليسكوت وجابرييل أجبونلاهور في الدقيقتين 45 و51 على الترتيب.

وبهدف نظيف أحرزه ألكسندر ميتروفيتش في الدقيقة 33 من الشوط الأول، حقق نيوكاسل فوزا صعبا أمام ضيفه وست بروميتش ألبيون على ملعب الأول «سانت جيمس بارك».

أصبح رصيد «الماجبايس» 24 نقطة في المركز السابع عشر بينما تجد رصيد وست بروميتش عند 29 نقطة في المركز الرابع عشر.

وعاد إيفرتون من ملعب «بريطانيا ستاديوم» معقل ستوك سيتي بفوز كبير بثلاثة أهداف بيضاء.

أحرز أهداف «التوفيز» كل من روميلو لوكاكو، من ركلة جزاء ليرفع رصيده لـ16 هدف في المركز الثاني، وسيموس كولمان وآرون لينون في الدقائق 11 و28 و42 على الترتيب.

وبهذا الفوز الكبير ارتفع رصيد إيفرتون لـ35 نقطة في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد ستوك عند 33 نقطة في المركز الحادي عشر.

وعلى ملعبه «ليبرتي ستاديوم» سقط سوانزي سيتي في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام كريستال بالاس.

تقدم أصحاب الأرض في النتيجة عبر نجمه الآيسلندي جيلفي سيجوردسون في الدقيقة 13 قبل أن يعادل سكوت دان النتيجة للـ«نسور» في بداية الشوط الثاني (ق47).

وأصبح رصيد سوانزي بعد هذه النتيجة 27 نقطة في المركز السادس عشر، بينما أصبح رصيد بالاس 32 نقطة في المركز الـ12.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. توتنهام يستغل تعثر مان سيتي ويقفز للوصافة بفوز صعب أمام واتفورد .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق