اخر اخبار الرياضة .. دورتموند يتعادل سلبيا في برلين.. وشالكه يسحق فولفسبورج بثلاثية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سقط بروسيا دورتموند، السبت، في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه هرتا برلين، بينما سحق شالكه ضيفه فولفسبورج، وصيف البطل في نسخة العام الماضي، بثلاثية نظيفة، ضمن مباريات الجولة العشرين ببطولة دوري الدرجة الأولى الألماني.

ونجح هرتا برلين في إيقاف خط هجوم دورتموند خلال شوط اللقاء الأول، باستثناء تسديدة خطيرة من خارج المنطقة لإلكاي جوندوجان لتسير الكرة بجوار المرمى.

وفي الشوط الثاني زاد فريق «أسود فيستفاليا» من ضغطهم أمام هيرتا الذي تراجع كل أفراده تقريبا للدفاع، لكن الفرص القليلة للضيوف لم تسفر عن هدف في النهاية.

وأصبح رصيد دورتموند 45 نقطة، ليقلص الفارق مؤقتا مع بايرن ميونخ، المتصدر وحامل اللقب، إلى سبع نقاط، في انتظار مباراته الليلة أمام باير ليفركوزن بنفس الجولة.

كما ظل هرتا برلين ثالثا برصيد 35 نقطة، حيث لم يخسر في آخر ست جولات (ثلاث انتصارات وثلاث تعادلات).

بدوره واصل شالكه عروضه القوية وسحق ضيفه فولفسبورج بثلاثية نظيفة على ملعب فيلتينس أرينا، ليرفع رصيده إلى 33 نقطة في المركز الرابع.

افتتح الهولندي كلاس يان هونتلار التسجيل لأصحاب الأرض (ق24)، قبل أن يضيف جوهانس جييس الهدف الثاني (ق35).

وحافظ شالكه على هذه النتيجة حتى قبل نهاية اللقاء بثلاث دقائق عندما اختتم أليساندرو شوبف الثلاثية، ليواصل فولفسبورج عروضه السيئة ويتجمد رصيده عند 27 نقطة في المركز الثامن.

بدوره واصل شتوتجارت النتائج الجيدة التي أبعدته عن منطقة الهبوط، وحقق فوزا كبيرا على حساب مضيفه آينتراخت فرانكفورت 2-4.

وأصبح رصيد شتوتجارت، الذي فاز في أربع مباريات وتعادل في اثنتين بآخر ست جولات له، 24 نقطة في المركز الحادي عشر، مقابل 21 نقطة لفرانكفورت في المركز الرابع عشر.

كما فاز ماينز على مضيفه هانوفر بهدف نظيف للإسباني خايرو بوستارا، ليرفع الفريق رصيده إلى 30 نقطة في المركز السابع وينافس على دخول المربع الذهبي.

بينما يظل هانوفر قابعا في المركز الثامن عشر والاخير برصيد 14 نقطة.

وأيضا فاز إنجولشتات على ضيفه أوجسبورج بهدفين لواحد، ليبقى في منتصف الجدول برصيد 26 نقطة، ويتفوق بخمس نقاط عن أوجسبورج الثالث عشر.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. دورتموند يتعادل سلبيا في برلين.. وشالكه يسحق فولفسبورج بثلاثية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق