اخر اخبار الرياضة .. «الجبلاية» يحسم حكم القمة.. و«كوبر» يختار 23 لاعباً لمعسكر الإسكندرية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ينتظر، الأحد، مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، رد اتحادات ألمانيا وإنجلترا وفرنسا وسويسرا لحسم طاقم الحكام الذى سيدير لقاء القمة بين الأهلى والزمالك، المقرر له، الثلاثاء.

وكان جمال الغندور، رئيس لجنة الحكام، قد تلقى موافقة مبدئية من الطاقم الفرنسى بقيادة توريان، لكنه لاقى اعتراضاً من جانب أعضاء مجلس إدارة الاتحاد لعدم امتلاكه سيرة ذاتية تحكيمية طيبة، وكونه مغموراً وليس من بين الحكام المميزين.

من جانبه، أكد العميد ثروت سويلم، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، أنه لم يتم حسم طاقم التحكيم الأجنبى الذى سيدير اللقاء، لافتاً إلى أن القرار النهائى سيُعلن اليوم، وأوضح «سويلم» أنه تحدد 50 فرداً من كل ناد فى الأهلى أو الزمالك، لافتاً إلى أنه لن يتم السماح لأى فرد آخر وفقاً لما تم الاتفاق عليه فى الاجتماع التنسيقى مع الجهات الأمنية فى حضور مسؤولى الناديين، ولفت «سويلم» إلى أن اتحاد الكرة ليست له علاقة بتنظيم المباراة داخل أو خارج الملعب، باعتبار أنه ملعب الأهلى، ومن حقه إدارته بالتنسيق مع الجهات الأمنية.

على صعيد مختلف، أكد أسامة نبيه، المدرب العام للمنتخب الوطنى لكرة القدم، صعوبة إقامة معسكر خارجى للفريق قبل مواجهة نيجيريا بسبب ضغط مباريات الدورى الممتاز، وأشار «نبيه» إلى أن كوبر، المدير الفنى، حدد يوم 23 فبراير الجارى لإقامة معسكر الإسكندرية بحضور 23 أو 25 لاعباً من الذين حضروا معسكر أسوان، وفقاً لأداء اللاعبين فى الدورى.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. «الجبلاية» يحسم حكم القمة.. و«كوبر» يختار 23 لاعباً لمعسكر الإسكندرية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق