اخر اخبار الرياضة .. الأهلي يرجئ الإعلان عن المدرب الجديد بعد القمة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أرجأ مجلس إدارة النادى الأهلى، برئاسة محمود طاهر، الإعلان عن المدير الفنى الجديد للفريق الكروى الأول عقب مباراة القمة، المقرر لها الثلاثاء المقبل على ملعب برج العرب، من أجل منح مزيد من التركيز للجهاز الفنى واللاعبين قبل مواجهة القمة المرتقبة من ناحية، وأيضاً لرغبة اللجنة الثلاثية المكلفة باختيار المدرب الجديد، التى تضم رئيس النادى، وطاهر الشيخ، عضو مجلس الإدارة، وعبدالعزيز عبدالشافى، مدير قطاع الكرة، القائم بأعمال المدير الفنى.

وتلقى عصام سراج، مدير لجنة التعاقدات بالنادى، العديد من السير الذاتية للمدربين الأجانب، بالرغم من بدء التفاوض مع المدرب البلجيكى ميشيل بوردوم، المدير الفنى لكلوب بروج البلجيكى، والهولندى مارتن يول، المدير الفنى السابق لتوتنهام الإنجليزى، ومواطنه فريد روتن، المدير الفنى السابق لأندية شالكه الألمانى وأيندهوفن وفينورد الهولنديين، والبلجيكى إيريك جريتس، ويسعى مجلس الإدارة للتعاقد مع مدرب أجنبى لقيادة الفريق خلفا للبرتغالى جوزيه بيسيرو الذى رحل لقيادة بورتو، فى الوقت الذى رفض فيه عبدالعزيز عبدالشافى التعاقد مع حسام البدرى، وأوضح فى حديث مع رئيس النادى أنه فى حالة الاستقرار على مدرب وطنى فإنه يفضل الاستمرار فى القيادة الفنية حتى نهاية الموسم لحين التعاقد مع مدرب جديد.

من جهة أخرى، يخوض الفريق مرانه الأول فى معسكر الإسكندرية، اليوم، استعداداً للزمالك، حيث سافرت بعثة الفريق بالأمس عقب خوض المران الصباحى فى فرع النادى فى الشيخ زايد، والذى تغيب عنه باسم على، الظهير الأيمن، بسبب وفاة شقيق زوجته، واصطحب الجهاز الفنى جميع اللاعبين باستثناء عماد متعب، الموقوف من قبل الجهاز الفنى عقب مشادته القوية مع صالح جمعة وعبدالعزيز عبدالشافى، حيث رفض اللاعب الاعتذار للمدير الفنى عما بدر منه فى مران الجمعة الماضى، ووليد سليمان التى لم يتعاف من الإصابة فى الكاحل.

فيما أكد الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، جاهزية ثنائى الفريق الكروى الأول حسام عاشور، لاعب خط وسط الفريق، الذى شارك فى التدريبات الجماعية فى مران أمس بعد تعافيه من الإصابة بكدمة فى القدم، تعرض لها فى مباراة إنبى التى أقيمت يوم الأربعاء الماضى، وحرمته من المشاركة فى مران الجمعة، وأحمد حجازى الذى تعافى من الإجهاد الذى عانى منه مؤخراً، وشارك فى التدريبات الجماعية، وأضاف طبيب الفريق أن الجابونى ماليك إيفونا تعافى هو الآخر من الإصابة وشارك فى المران كاملاً، وأصبح جاهزاً من الناحية الطبية للمشاركة فى التدريبات والمباريات.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. الأهلي يرجئ الإعلان عن المدرب الجديد بعد القمة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق