محمود طاهر: لم نحسم التعاقد مع عمرو السولية بشكل رسمي

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد المهندس محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أن غدارة النادي لم تحسم حتى الآن بشكل رسمي التعاقد مع عمرو السولية، لاعب الشعب الاماراتي، أو غيره من الصفقات الجديدة لفريق الكرة.

وأضاف «طاهر» أن المدير الفني جوزيه بيسيرو، لم يطلب ضم «السولية» حتى الآن، كما لم يحدد الصفقات والتدعيمات التي يريدها في يناير الجاري، ومن ثم لم يتم التحرك لإجراء بعض الصفقات انتظاراً لرؤيته الفنية للمرحلة المقبلة، مؤكداً أن التعاقد مع أي لاعب جديد يتم وفقًا لرؤية الجهاز الفني وبعده مدير قطاع الكرة عبدالعزيز عبدالشافي.

وأشار «طاهر» إلى أن الحكم على بيسيرو سابق لأوانه، خاصة أن الموسم مازال طويلاً لكن الفريق حالياً يسير بخطوات ثابتة نحو مكانه المفضل في مقدمة الدوري، سعياً نحو إحراز اللقب.

وشدد رئيس الأهلي على أن الأداء الفني للفريق في تحسن مستمر، وبعيداً عن الأداء رفض رئيس الأهلى التعليق على تصدر الفريق جدول المسابقة، موضحاً أن الأهلي فريق بطولات وهو موجود في مكانه الطبيعي كفريق بطل، لكن الأهم من تصدر المسابقة حالياً هو النهاية بإحراز لقب البطولة.

------------------------
الخبر : محمود طاهر: لم نحسم التعاقد مع عمرو السولية بشكل رسمي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق