اخر اخبار الرياضة .. «القمة 111».. الركلة البيضاء التي أبت معانقة شباك الأهلي على مدار 12 عامًا (تقرير)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لم يكن فريق نادي الزمالك موفقًا في تسجيل عدد كبير من الانتصارات على حساب الأهلي في لقاءات القمة التي جمعت الفريقين على مدار آخر 12 عامًا فحسب، بل ظهر الفريق الأبيض متعثرًا أمام أسهل فرصة للتسجيل في عالم الساحرة المستديرة.

وتعد ركلة الجزاء هي فرصة هدف محقق تتعدى نسبة الـ90% للفريق الذي تُحتسب لمصلحته، إلا أن الزمالك أخفق في تسجيل آخر 4 ضربات جزاء احتسبت له أمام الأهلي بمباريات القمة.

وكانت المرة الأخيرة التي سجل خلالها الأبيض بالشباك الحمراء من خلال ركلات الجزاء في الرابع من نوفمبر لعام 2004، بمنافسات الدور الأول لمسابقة الدوري العام موسم 2004 – 2005، حيث نجح الثنائي جمال حمزة وعبدالحليم على في تسديد ركلتين بنجاح في لقاء حسمه الأهلي بنتيجة 4 /2.

وأخفق عمرو زكي، مهاجم الزمالك، في إسكان شباك الحارس الأهلاوي عصام الحضري، الكرة من ركلة جزاء احتسبت للأبيض بلقاء القمة للدور الأول لموسم 2006- 2007.

وسار على نهجه المدافع وائل القباني في لقاء الدور الثاني للموسم نفسه، مضيعًا ركلة جزاء للزمالك أمام أمير عبدالحميد، حارس الأهلي، في لقاء فاز خلاله الأبيض بثنائية نظيفة.

ويأتي الدور على محمود فتح الله، مدافع الزمالك، ليضيع الركلة الثالثة على التوالي للزمالك أمام الأهلي في لقاء القمة بالدورة الرباعية المحددة لبطل مسابقة الدوري العام موسم 2013- 2014، في مواجهة حسمها أصحاب الرداء الأحمر بهدف دون رد.

ويتوالى إخفاق لاعبي الزمالك لركلات الجزاء أمام الأهلي، فيتكفل محمود عبدالمنعم «كهربا» في إهدار ركلة جزاء احتسبت للأبيض بالسوبر المصري مطلع الموسم الجاري بالإمارات، والذي حسمه الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

فهل ينجح الزمالك في كسر «نحس» ركلات الجزاء حال احتساب واحدة له أو أكثر بقمة، الثلاثاء، بموقعة برج العرب.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. «القمة 111».. الركلة البيضاء التي أبت معانقة شباك الأهلي على مدار 12 عامًا (تقرير) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق