اخر اخبار الرياضة .. بايرن ميونخ يتعادل مع ليفركوزن سلبيا في لقاء مثير

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعادل بايرن ميونخ سلبيا، مساء السبت، أمام مضيفه باير ليفركوزن في لقاء مثير غابت عنه الأهداف فقط، رغم الفرص التي أضاعها كلا الفريقين في شوطه الثاني، ليحافظ الفريق البافاري على فارق السبع نقاط التي تفصله عن بروسيا دورتموند بدوري الدرجة الأولى الألماني.

شهد اللقاء الذي أقيم على ملعب باي آرينا ضمن الجولة العشرين من البوندسليجا، ضغطا من قبل ليفركوزن الذي قدم لاعبوه مجهودا بدنيا كبيرا لحرمان المنافس من تمرير الكرة بشكل سلس.

كما شهد أيضا محاولات مستمرة من قبل أبناء المدرب بيب جوارديولا للظفر بالنقاط الثلاث، بائت بالفشل خاصة بعد طرد لاعب الوسط تشابي ألونسو (ق84) لنيله البطاقة الصفراء الثانية، إثر تدخله بشكل غير مقصود مع مهاجم ليفركوزن، المكسيكي خافيير هرنانديز «تشيتشاريتو».

وكاد اصحاب الأرض يفتتحون التسجيل (ق11) من ركنية انقض عليها عمر توبراك بالرأس لكن الحارس مانويل نوير انقذ مرماه من أخطر فرص المنافس بالشوط الأول.

وأهدر بايرن بدوره فرصة عبر كينجلسي كومان من الجانب الأيسر (ق21) من تسديدة خطيرة تصدى لها الحارس بيرند لينو ليبعدها ركنية.

وفي الشوط الثاني أهدر ليفركوزن فرصة خطيرة أيضا من تسديدة لهاكان كالهانجولو (ق54) اصطدمت في لاعب الفريق البافاري الشاب، جوشوا كيميش، الذي دفع به جوارديولا نظرا للإصابات التي يعاني منها فريقه.

وعندما كان ليفركوزن هو الأفضل دفع المدرب الإسباني بتياجو ألكانتارا كبديل لأرتورو فيدال وتوماس مولر بدلا من آريين روبن.

ودعم التبديلان من قوة الضيوف، حيث أهدر مولر فرصتين من تسديدتين ارتطمت احداهما في العارضة (ق64) وأخرى سارت بجوار المرمى من تمريرة لدوجلاس كوستا.

وأهدر البولندي روبرت ليفاندوفسكي فرصة غريبة للتسجيل (ق82) لبايرن بعدما لاحت أمامه كرة سهلة للتسجيل أمام المرمى، لكنه سدد بعيدا عن الشباك.

وفشل بايرن في استغلال تعثر بروسيا دورتموند الذي كان قد سقط هو الآخر في فخ التعادل السلبي بملعب هرتا برلين اليوم، ليظل في الصدارة برصيد 53 نقطة ويحافظ على فارق السبع نقاط بينه و«أسود فيستفاليا».

أما باير ليفركوزن فأصبح رصيده 32 نقطة ليصعد للمركز الخامس في جدول البوندسليجا.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. بايرن ميونخ يتعادل مع ليفركوزن سلبيا في لقاء مثير .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق