اخر اخبار الرياضة .. دجلة يهزم الاتحاد السكندري.. وتعادل الإنتاج الحربي مع الداخلية في الدوري

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حول فريق وادي دجلة، تأخره بهدف أمام ضيفه الاتحاد السكندري، إلى فوز ثمين بنتيجة 3- 1، في المباراة التي أقيمت، مساء السبت، على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر من بطولة الدوري الممتاز.

تقدم الاتحاد بهدف في الدقيقة 41 عن طريق لاعبه أحمد الألفي قبل أن يعود وادي دجلة للقاء بقوة ويتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف متتالية عبر ستانلي أوهاوتشي، الذي أحرز هدفين في الدقيقتين 53 و71، وجونيور مابوكا من ضربة جزاء في الدقيقة 90.

الفوز رفع رصيد وادي دجلة إلى 21 نقطة ليحتل المركز الثاني عشر، فيما توقف رصيد الاتحاد السكندري عند 22 نقطة في المركز التاسع.

وشهدت المباراة إهدار ضربة جزاء لكل فريق، حيث أضاع ستانلي ركلة جزاء لوداي دجلة في الدقيقة 34، كما أهدر كواكو ضربة جزاء للاتحاد السكندري في الدقيقة 73.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت ضمن الجولة ذاتها، تعادل فريق الإنتاج الحربي مع الداخلية بنتيجة 2- 2، على استاد السلام.

سجل هدفي الانتاج الحربي صلاح أمين ومحمد فاروق في الدقيقتين 26 و40، فيما أحرز للداخلية رجب بكار في الدقيقة 32 وعبدالرحمن السويسي في الدقيقة 70.

التعادل رفع رصيد الإنتاج إلى 22 نقطة في المركز الثامن، كما ارتفع رصيد الداخلية إلى 27 نقطة في المركز الخامس.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. دجلة يهزم الاتحاد السكندري.. وتعادل الإنتاج الحربي مع الداخلية في الدوري .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق