اخر اخبار الرياضة .. جيمي فاردي يمدد تعاقده مع ليستر سيتي حتى 2019

0 تعليق 22 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن نادي ليستر سيتي الإنجليزي، مساء السبت، تمديد عقد مهاجمه جيمي فاردي حتي عام 2019، حسبما نشر النادي عبر موقعه الرسمي.

وقال النادي: «يسعدنا الإعلان عن أن مهاجم الفريق وهداف الدوري الإنجليزي جيمي فاردي مدد تعاقده مع الفريق حتى 2019، حيث كان من المفترض أن ينتهي في 2018».

وصرح «فاردي»، عقب تمديد تعاقده مع «الذئاب»: «بالطبع سعيد بتمديد تعاقدي مع الفريق، وأسعي لتحقيق شيء مميز، ولم أر مطلقاً روحاً بين أعضاء الفريق كالتي رأيتها هنا سواء من الإدارة أو الجهاز الفني أو اللاعبين أو الجماهير،أريد أن أصبح جزءا من هذا الفريق لفترة طويلة».

وأثني اللاعب الإنجليزي، 29 عامًا، على تعامل الإدارة والجماهير معه منذ قدومه إلى الفريق منذ 3 سنوات ونصف، مؤكدا أن ثقتهم فيه وإيمانهم بموهبته هو ما ساعده على تطور مستواه، مشددا على أنه سيعمل حتى آخر يوم له في النادي لمحاولة رد الجميل لهم.

يذكر أن «فاردي» يحتل الآن صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 18 هدفًا ساعد بها ليستر سيتي على احتلال صدارة جدول الترتيب برصيد 53 نقطة، وكذلك سجل اسمه في موسوعة جينيس كأول لاعب في تاريخ «البريميرليج» يسجل في 11 مباراة متتالية.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. جيمي فاردي يمدد تعاقده مع ليستر سيتي حتى 2019 .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق