عاجل

اخر اخبار الرياضة .. محمد أبوالسعود: رحيل خالد القماش شائعة.. ولا نتدخل في عمله

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد العميد محمد أبوالسعود، رئيس النادي الإسماعيلي، أنه لا صحة لكل الشائعات والأخبار التي تتداولها بعض المواقع بشأن استقالة خالد القماش وتذمر اللاعبين ورحيل شوقى السعيد، وقال إن كل ما يقال هدفه زعزعة استقرار الدراويش، عقب الفوز الأخير على الزمالك وعودة استقرار القلعة الصفراء.

وأضاف «أبوالسعود»، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للإسماعيلي، أن المكافآت تم إيقافها بسبب تدهور النتائج، وبسبب المركز المتدني الذي وصل له فريق النادي، ولكن سيتم صرف المكافآت حال الفوز على أسوان واستمرار الانتصارات، وكل اللاعبين يركزون فقط في المباراة واستكمال ما قدموه أمام الزمالك.

أكد العميد أبوالسعود أنه لا صحة تمامًا لما يتردد بشأن رحيل «القماش»، وقال: «خالد القماش ابن النادي، وعندما طلبنا منه تولي المسؤولية لم يتردد لحظة في الموافقة، ووضح مدى انسجام كل اللاعبين معه في مباراة الزمالك وعبرها بنجاح وننتظر منه المزيد».

وتابع: «أبلغت القماش بأن الإدارة تدعمه ولن يتدخل أحد في اختصاصاته هو وجهازه من قريب أو من بعيد».

وقال رئيس النادي: «شوقي السعيد هو ابني، والكل يعرف ولاءه للنادي الإسماعيلي، ويعترف في كل مكان بفضل النادي الإسماعيلى عليه بعد الله عز وجل، وأبلغني بكل شيء، وسيتم تغيير عقده عقب مباراة أسوان، وسيتم تسجيل العقود الجديدة في أقرب وقت».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. محمد أبوالسعود: رحيل خالد القماش شائعة.. ولا نتدخل في عمله .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق