اخر اخبار الرياضة .. «وايت نايتس» يعلن إحياء ذكرى شهداء الدفاع الجوي في حديقة الفسطاط

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت رابطة ألتراس «وايت نايتس»، الداعمة لنادي الزمالك، عن موعد ومكان إحياء ذكرى وفاة 20 مشجعا، في أحداث استاد الدفاع الجوي.

ونشرت الرابطة بيانا عبر صفحته الرسمية على موقع «فيس بوك»، مساء الأحد، قالت فيه: «إلى كل من يتساءل عن ماهيتنا، وكيف نفكر، فنحن نقول له أن مشجع الكرة لا يختلف بأي حالٍ من الأحوال عن ابنك أو صديقك أو زوجك.. يخطئ ويصيب، يحب ويكره، يصمت ويتكلم.. ولكنه لم يقبل يومًا الكذب أو النفاق أو الخداع، قلبه طاهر لا يعرف الخيانة، وهو أوفى صديق».

وأضاف البيان: «كنا نتمنى أن نحيي ذكرى الأبرار داخل أسوار النادي الذي عشقوه، أو في المدرجات التي ولدوا فيها وصارت أوطانهم.. ولكن نادينا الآن تحت سطوة القتلة والمأجورين والمفسدين».

وتابع: «لذا تقرر تجمع ألتراس وايت نايتس وكل جماهير الزمالك وكل جموع الشعب المصري أهلنا وإخوتنا: يوم الإثنين الموافق ٨ فبراير في تمام الساعة الثالثة عصرا، في حديقة الفسطاط لإحياء ذكري الأوفياء، والمطالبة بحقوقهم المهدورة، وتكريمهم بما يليق بمثقال حبهم وتضحياتهم».

وأتم: «من أراد معرفة الحقيقة عليه أن يأتي ليرى، ومن ظن بنا سوء عليه أن يأتي ليشاهد، ومن لديه النية في المساعدة عليه أن يأتي ليشارك، الدعوه للجميع... ورغم يقيننا بأن هناك من يسعى لإفساد الحدث، ويتمنى أن ينفجر الوضع، إلا أننا سنتصدى لأي محاولات بائسة تبتغي إفساد اليوم أو الحيلولة بيننا وبين تخليد ذكرى الشهداء.. وفقكم الله».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. «وايت نايتس» يعلن إحياء ذكرى شهداء الدفاع الجوي في حديقة الفسطاط .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق