عاجل

الأهلي والداخلية.. عندما رد الأحمر اعتباره بعد الخسارة «رايح جاي»

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مواجهة مرتقبة تجمع فريقي الأهلي والداخلية بالجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري العام للموسم الجاري، مساء الخميس.

الأهلي يسعى للحفاظ على تصدره لقمة ترتيب جدول المسابقة وخطف النقاط الثلاثة، في الوقت الذي يحاول الداخلية الاستمرار في نتائجه المبهرة ولحاقه بالمنافسة على قمة المسابقة.

الفريقان التقيا في 4 مناسبات سابقة، حقق الداخلية الفوز مرتين ورد الأهلي بانتصارين هو الاّخر، لتكون الكفة متساوية تماماً بتاريخ مواجهات الفريقين، علماً بأن نتيجة المواجهة الأولى بينهما موسم 2011- 2012 لم تُعتمد بسبب إلغاء الموسم الكروي في ذلك الوقت، والتي انتهت بفوز الأحمر بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف.

أما عن عن أبرز المشاهد في المواجهات الأربعة فتمثلت في تحقيق الأهلي ست نقاط على حساب الداخلية خلال 19 يوماً فقط، حيث التقى الفريقان في التاسع عشر من مايو لعام 2015 ضمن منافسات الجولة الـ«30» لمسابقة الدوري العام بالموسم المنقضي، وحسم الفريق الأحمر المواجهة بهدف نظيف لرمضان صبحي، قبل أن يعود مجدداً الفريق لانتصار جديد على الداخلية في أول يونيو من العام ذاته بثنائية نظيفة، بلقاء مؤجل من الجولة الحادية عشر للمسابقة، ليحسم المارد الأهلاوي 6 نقاط كاملة ويحقق انتصارين على حساب الداخلية خلال 19 يوماً.

وحقق فريق الداخلية انتصارين متتاليين تاريخيين على حساب الأهلي بالدوري العام موسم 2013 – 2014، بنتيجة هدف دون رد بالمواجهتين، ليكون الداخلية أول فريق بعيد عن الزمالك والإسماعيلي يتمكن من حصد 6 نقاط خلال مواجهتين بالدوري أمام الأهلي بموسم واحد، خلال الألفية الحالية.

ترى هل سيحقق فريق منهما فوزه الثالث على حساب الاّخر أم سيحسم التعادل موقعة الخميس للمرة الأولى بتاريخ مواجهاتهما؟

------------------------
الخبر : الأهلي والداخلية.. عندما رد الأحمر اعتباره بعد الخسارة «رايح جاي» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق