عاجل

اخر اخبار الرياضة .. تفاصيل الساعات الأخيرة فى معسكر الأحمر قبل القمة

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يختتم الفريق الكروى الأول للنادى الأهلى تدريباته فى، الثالثة ظهر اليوم الإثنين، على الملعب الفرعى لاستاد الجيش ببرج العرب، استعداداً لمباراة القمة المقرر لها، غدًا الثلاثاء، وأدى الفريق مرانه الأول فى الإسكندرية فى تمام، الثالثة ظهر الأحد، على نفس الملعب الذى ستقام عليه المباراة.

وشهد المران حالة من الحماس بين جميع اللاعبين لنيل شرف المشاركة فى القمة، وتفوّق النيجيرى جون أنطوى على ماليك إيفونا فى هز الشباك، سواء من الكرات الرأسية أو التهديف بكلتا القدمين، ونال أنطوى استحسان جميع أعضاء الجهاز الفنى لإصراره على بذل مزيد من الجهد فى التدريبات.

فيما تألق مؤمن زكريا فى التسديد على المرمى، سواء من الكرات الثابتة خارج حدود منطقة الجزاء أو الكرات المتحركة، ودخل اللاعب فى بؤرة اهتمام عبدالعزيز عبدالشافى، المدير الفنى للفريق، الذى يفكر بشدة بالدفع باللاعب من البداية، خصوصاً فى ظل حالة التألق غير العادية التى تلازمه فى مباريات القمة.

ووضح من خلال المران سعْى زيزو لفرض سياج من السرية على الخطة والتشكيل اللذين سيخوض بهما اللقاء لمنع وصولهما للمنافس، وقرر عدم الإعلان عن التشكيل إلا قبل المباراة بساعة للحفاظ على السرية من ناحية، وإضفاء الحماس والتركيز على اللاعبين من ناحية أخرى.

وسيعقد عبدالعزيز عبدالشافى محاضرة فنية مع اللاعبين، يشاهد خلالها لقطات من مباريات الزمالك الأخيرة لمعرفة نقاط القوة والضعف فى صفوف المنافس وللاستقرار على الخطة والتشكيل اللذين سيخوض بهما مباراة القمة، وفقاً لرؤيته الفنية وتحديد الدور المطلوب من كل لاعب فى الملعب.

وحرص زيزو، خلال فترة المعسكر، على إلهاب حماسة اللاعبين بتشغيل ملخص لأهدافهم فى مباريات الزمالك الأخيرة لتحفيزهم على تحقيق الفوز بالنقاط الثلاث والابتعاد بصدارة المنافسة عن أقرب المنافسين.

يأتى هذا فى الوقت الذى كلف فيه سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، حسام غالى، كابتن الفريق، بمراقبة مواعيد نوم اللاعبين، وعدم السماح لهم بالسهر فى غرفهم بعد العاشرة مساءً، وقرر عبدالحفيظ سحب التليفونات من اللاعبين ليلة المباراة، لإضفاء حالة من التركيز عليهم قبل المواجهة المرتقبة.

ومن جانبه، أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، أهمية لقاء القمة بين الأهلى والزمالك، لكنها فى النهاية تبقى مباراة فى كرة القدم ولا تحسم نقاطها الثلاث المنافسة على درع الدورى، خصوصا أنه لا تزال هناك 18 مباراة متبقية على نهاية المسابقة، ومن ثمّ يجب على الجميع أن يضع المباراة فى موضعها الصحيح وأن يتعامل معها وفقًا لدرجة أهميتها الحقيقية.

وأضاف «عبدالحفيظ» أنه يتمنى خروج المباراة فى صورة تليق بمستوى الكرة المصرية، خاصة أن الملايين يحرصون على متابعتها، سواء فى مصر أو الدول العربية، وأشار إلى أن لاعبى الأهلى يعيشون فى حالة من التركيز الشديد من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تمكنهم من توسيع فارق النقاط مع أقرب منافسيهم وللاستمرار فى صدارة مسابقة الدورى.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. تفاصيل الساعات الأخيرة فى معسكر الأحمر قبل القمة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق