اخر اخبار الرياضة .. القمة 111.. الزمالك يرصد مكافأة 10 آلاف جنيه لكل لاعب للفوز

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رصد مجلس إدارة نادى الزمالك مكافأة 10 آلاف جنيه لكل لاعب فى حال الفوز على الأهلى، فى المباراة التى ستقام، غداً الثلاثاء، فى الجولة السابعة عشرة للدورى الممتاز، لتحفيز اللاعبين على الاجتهاد وبذل قصارى جهدهم.

فيما ترددت أنباء داخل النادى عن أن مجلس الإدارة يدرس عدم حضور المباراة فى حال إقامتها على ملعب برج العرب بالإسكندرية، والاكتفاء بحضور أحمد مرتضى منصور، عضو المجلس، وذلك اعتراضاً على تمسك اتحاد الكرة بإقامة المباراة فى الإسكندرية.

ودخل الفريق معسكراً مغلقاً، الأحد، بأحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة، وسادت حالة من التفاؤل الحذر داخل المعسكر. ووفقاً للمعلومات الواردة من المعسكر، فإن الجهاز الفنى طلب من اللاعبين التركيز فى التدريبات وعدم الانشغال بموضوع الملعب، لتجنب تشتيتهم، كما دارت أحاديث جانبية بين أعضاء الجهاز بخصوص المباراة التى تعتبر الأمل الأخير أمامهم للحفاظ على مكانهم، وذلك بعد ثورة الغضب التى أصابت الجماهير والمسؤولين عقب الخسارة من الإسماعيلى بهدف نظيف.

من ناحية أخرى، عقد أحمد حسام «ميدو»، المدير الفنى، جلسة مع اللاعبين قبل المران الصباحى، الأحد، وقال ميدو للاعبين خلال الجلسة، إن الفوز على الأهلى مطلب جماهيرى وحذرهم من الاستهتار، وشدّد عليهم بضرورة أن يقدموا أفضل ما عندهم داخل الملعب لاقتناص الثلاث نقاط واللعب حتى آخر دقيقة من المباراة.

وناشد المدير الفنى لاعبيه هدوء الأعصاب خلال المباراة وأن يبتعدوا عن كل ما يقال خارج الملعب من أجل التركيز.

وأكد ميدو للاعبين ثقة الجهاز الفنى فى قدراتهم على تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

وأعلن المدير الفنى قائمة الـ19 لاعباً الذين سيشاركون فى المباراة، وضمت: فى حراسة المرمى أحمد الشناوى ومحمود عبدالرحيم جنش وعمر صلاح، وفى خط الدفاع، على جبر وأحمد دويدار وحمادة طلبة وعمر جابر وحازم إمام ورمزى خالد، وفى خط الوسط، إبراهيم عبدالخالق ومعروف يوسف وأحمد توفيق، وأيمن حفنى ومصطفى فتحى ومحمود عبدالرازق شيكابالا ومحمود كهربا وأحمد حمودى، وخط الهجوم، باسم مرسى وأحمد حسن مكى.

يأتى هذا فى الوقت الذى يختتم فيه الفريق تدريباته، اليوم الإثنين، استعداداً للمباراة، وينتظر أن يعقد ميدو جلسة أخرى مع اللاعبين، اليوم، على هامش المعسكر لشرح الخطة وإبلاغ كل لاعب بالدور المكلف به خلال المباراة.

وركز ميدو فى التدريبات التى خاضها الفريق، الأحد، على ملعبه، على رفع معدلات اللياقة البدنية بجانب تدريبهم على بعض الجمل الفنية، وأوقف المدير الفنى المران أكثر من مرة لعلاج الأخطاء وشرح الأسلوب الخططى الذى ينوى تطبيقه فى المباراة.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. القمة 111.. الزمالك يرصد مكافأة 10 آلاف جنيه لكل لاعب للفوز .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق