اخر اخبار الرياضة .. القمة 111.. تصدٍ أسطوري وثنائية «انتقامية» في مواجهتي برج العرب (فيديو)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استقر الاتحاد المصري لكرة القدم على عدم تغيير ملعب لقاء القمة، بين الأهلي والزمالك، والمقرر له مساء الثلاثاء التاسع من فبراير، ضمن منافسات الدوري العام للموسم الجاري، وخوض القطبين المواجهة على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ونرصد من خلال التقرير التالي أبرز اللقطات التي جاءت خلال مواجهتين سابقتين بلقاءات القمة على أرضية ملعب برج العرب.

تصدٍ أسطوري

كاد محمود فتح الله، مدافع الزمالك السابق، قاب قوسين أو أدنى من تسجيل هدفاً عالمياً في شباك الأهلي بلقائهما بالجولة الأخيرة لدور المجموعات لرابطة دوري أبطال أفريقيا نسخة 2012، وذلك إثر تنفيذ ركلة حرة مباشرة بإتقان شديد، إلا أن حارس مرمى الأهلي شريف إكرامي، يتعملق، وينقذ شباكه من هدف محقق بتصد بارع وأسطوري، وانتهى اللقاء وقتها بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، وتصدي حارس الفريق الأحمر لكرة فتح الله حال دون مواجهة نارية تجمع فريقه بالترجي التونسي في نهائي مبكر للمسابقة بالدور نصف النهائي.

ثنائية «انتقامية»

عقب ضجة كبيرة في الشارع الرياضي الكروي، حول انتقال مؤمن زكريا، نجم إنبي، المعار لصفوف الزمالك، لصفوف المنافس الأزلي والتقليدي النادي الأهلي، في يناير من العام الماضي، تعرض اللاعب لإهانات شديدة من قبل أنصار القلعة البيضاء، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واصفين إياه بالخائن الذي اعتاد تقبيل القميص الأبيض مع كل هدف يسجله، ثم الانتقال لارتداء القميص الأحمر، في صفقة تاريخية.

وأراد زكريا الانتقام من كل هذه الإهانات ولكن بطريقة احترافية داخل المستطيل الأخضر، فيقود الأهلي لفوز ثمين على الزمالك في أول قمة تجمعه بناديه السابق بالدور الثاني لمسابقة الدوري العام موسم 2014- 2015، وينجح اللاعب في تسجيل ثنائية بشباك أبناء ميت عقبة حفرت اسمه بتاريخ من ذهب ووضعته ضمن عمالقة لقاءات القمة.

حركة استعراضية لرمضان

ويقوم رمضان صبحي، نجم الأهلي الشاب، بلقاء فريقه أمام الزمالك بالقمة 110 بمسابقة الدوري العام للموسم المنقضي، 2014 -2015 بحركة استعراضية، من خلال الوقوف على الكرة، في موقف استفز أنصار النادي الأبيض، وبالأخص قائد الفريق حازم إمام، الذي قام بالتعدي بالضرب على صانع ألعاب الأهلي والحصول على الكارت الأحمر، لتثير «وقفة» رمضان جدلاً واسعاً بالشارع الكروي في مصر، وتتسبب في بزوغ نجمه.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. القمة 111.. تصدٍ أسطوري وثنائية «انتقامية» في مواجهتي برج العرب (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق