عاجل

اخر اخبار الرياضة .. استنفار أمني بالإسكندرية لتأمين استعدادًا لقمة الأهلي والزمالك

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رفعت مديرية أمن الإسكندرية درجة استعدادها القصوى، لتأمين مبارة القمة المرتقبة بين ناديي الأهلي والزمالك، والمقرر إقامتها بملعب برج العرب، مساء الثلاثاء.

وشهدت المحافظة استنفارًا أمنيًا على جميع المستويات، حيث عقد اللواء نادر جنيدي، مدير أمن الإسكندرية، اجتماعًا ضم قيادات مديرية الأمن والأجهزة الأمنية المعنية، وممثلين عن المنطقة الشمالية العسكرية.
وقال مدير الأمن، إنه تم خلال الاجتماع وضع خطة أمنية لتأمين المباراة، من خلال عدة محاور رئيسية تبدأ بتكثيف الخدمات الأمنية على كافة الطرق المؤدية إلى الاستاد، عن طريق نشر عدة نقاط أمنية من إدارة المرور وإدارة تأمين الطرق، بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي، بالإضافة إلى قيام شرطة المرافق برفع كافة الإشغالات بمحيط الاستاد ومنع أي شخص من افتراش الطريق العام ورفع كافة المركبات المتروكة، كما كلفت إدارة البحث الجنائي بفحص كافة المترددين على محيط الاستاد، ومنع وصول أي شخص غير مصرح له بدخول المباراة إلى الاستاد.
وأضاف «جنيدي» إنه وجه إدارة الحماية المدنية بنشر قواتها على جميع مداخل الاستاد، والاستعانة ببوابات كشف المعادن، وعمل التعقيم الجيد للاستاد من الداخل ومحيطه الخارجي.
كما تم وضع خدمات أمنية نظامية ودوريات متحركة بكافة الطرق المؤدية للاستاد وفندق إقامة الفريقين، لملاحظة الحالة الأمنية والإخطار الفوري بأية ملحوظات.
وذلك بالإضافة إلى المجموعات الأمنية المتحركة والمكونة من فرق الأمن المركزي والبحث الجنائي، بالاشتراك مع القوات المسلحة، للتدخل الفوري والسريع في حالة حدوث أي شىء يهدد الأمن، مع التشديد على ألا يسمح بدخول أي شخص لحضور المباراة غير المصرح لهم، وفقاً للكشوف الواردة من اتحاد الكرة وهم ممثلى الفريقين والإعلاميين والصحفيين.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. استنفار أمني بالإسكندرية لتأمين استعدادًا لقمة الأهلي والزمالك .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق